السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة بوليوود آيشواريا راي بثوب فضي غريب في مهرجان كان السينمائي

الجمعة 19/مايو/2023 - 08:53 م
آيشواريا راي
آيشواريا راي

ارتدت النجمة الهندية الشهيرة آيشواريا راي، 49 عامًا، ثوبًا فضيًا مزينًا بالترتر مع قوس كبير على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76، والفستان من تصميم صوفيا كوتور..

 

آيشواريا راي في مهرجان كان


بجمالها الفاتن وأناقتها الخالدة، نجحت نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان، بنحت اسمها كرمز لمهرجان كان السينمائي عامًا بعد عام، حيث تأسر العالم بخياراتها التي لا تشوبها شائبة في الموضة وحضورها الملكي.

أثناء عودتها الكبرى إلى مدينة كان، أعادت آيشواريا، التأكيد على مكانتها باعتبارها مثالاً للنعومة والرقي، وعودتها إلى السجادة الحمراء مرة أخرى، إشارة إلى إلى استمرار حكمها كواحدة من أكثر أيقونات المهرجان احتراما.


ولعل كان عشاق الموضة والمشجعين ينتظرون بفارغ الصبر وصولها متسائلين ما هي التحفة الفنية التي ستكشف عنها هذه المرة ولم تخيب آمالهم.

 

إطلالة غريبة في كان


غطاء الرأس الفخم الذي يغطي رأس آيشواريا، ويسقط على جذعها في لحظة انسيابية، والمشد الأسود مع خط رقبة على شكل قلب وقطعة جزئية منظمة، صورة ظلية غريبة الأطوار لقشط الجسم، القوس الأسود فوق الجزء العلوي مربوط حول الخصر في الأمام، والقطار الكاسح للأرض كلها ملامح ثوبها الفضي والأسود.


في الحقيقة أعتبر البعض الإطلالة غريبة، بينما أعجب البعض بالإطلالة ووصفها بالرائعة.

أكملت آيشواريا، إطلالتها بمكياج مميز يتميز بشفاه حمراء جريئة، وكحل مجنح أسود، وظلال عيون فضية، وحواجب داكنة، وتسريحة شعر حريرية مفتوحة ومتباعدة.


اختارت آيشواريا خاتمًا سربنتين مميزًا وكعبًا عاليًا لإكسسوارات المجموعة. في هذه الأثناء، أحب المعجبون مظهرها على السجادة الحمراء وغمروا الإنترنت بالمجاملات.


مهرجان كان السينمائي


مهرجان كان السينمائي السنوي 76 هو مهرجان سينمائي من المقرر عقده في الفترة من 16 إلى 27 مايو 2023. ويشغل المخرج السويدي روبين أوستلوند منصب رئيس لجنة التحكيم.

أبرز الملصق الرسمي للمهرجان الممثلة كاثرين دينوف، الذي ابتكره ليونيل أفينيون وستيفان دي فيفيس في هارتلاند فيلا من صورة لجاك جاروفالو أثناء تصوير La Chamade (1968).


وتم اختيار الملصق لتكريم دينوف، لمساهماتها في الأفلام.

افتتح المهرجان مع جين دو باري وسيختتم المهرجان بفيلم بيكسار Elemental للمخرج بيتر سون.


إقرأ أيضًا..


جوني ديب يعود منتصرًا على السجادة الحمراء لمهرجان كان في نسخته الـ 76


ads