الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة الأباصيري: هو ده الكراش بتاعي

الخميس 18/مايو/2023 - 10:45 ص
الإعلامية هبة الأباصيري
الإعلامية هبة الأباصيري

أكدت الإعلامية هبة الأباصيري، على التفاعل الكبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مهرجان كان السينمائي في دروته الحالة الـ 76، والذي يلفت انتباه العالم بأكمله كل عام.

 وقالت هبه في تصريحات تلفزيوينة لها: الافتتاح تابعه الملايين حول العالم، وفقا لتقارير ترصد المتابعات، والحديث كبير عن الأفلام والملابس التي تظهر في شياكة وإطلالات متميزة ورائعة.


برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC، كان قد سلط الضوء على تألق الفنانة منى زكي في مهرجان كان السينمائي، والذي ينعقد حاليا في دورته الـ76، كما استعرض الاستقبال الأسطوري للنجم الأمريكي جوني ديب.

هبة الأباصيري، أبدت إعجابها بفستان الفنانة منى زكي مشيرة إلى أنه بسيط وجميل جدا، ولذلك هي حديث الساعة منذ ظهروها بهذه الإطلالة الرائعة.

جوني ديب

وتابعت: "أنا بصراحة من الفانز بتوع منى زكي، وشايفة إن فستانها جميل جدا، وأنا أعتبر جوني ديب هو الكراش بتاعي".

أما الفنانة منى عبد الغني فقالت: "مين مبيحبش منى زكي؟ ما شاء الله جميلة ومتألقة وسابقة جيلها بالأداء المتميز بالنضج الفني الكبير، ولو عملت فيلم عالمي هتفوز بأعلى جوائز الأوسكار".

يشار إلى أن مني زكي كانت قد خطفت الأنظار أثناء حضورها فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائي، حيث ظهرت بإطلالة مميزة للغاية وهوما جعلها حديث السوشيال ميديا والمواقع الفنية التي تهتم بأخبار المهرجان.

منى زكي ارتدت فستانا مستوحى من أحدث مسلسلها الأخير "تحت الوصاية"، والفستان الذي صممه مصمم الأزياء العالمي زهير مراد يحمل رسومات مراكب صيد لونه مزيج من ألوان البحر المتقلبة، وهو ما جعل إطلالة مني مميزة للغاية.. واعتمدت على أحمر شفاة باللون النود، مع مكياج عيون باللون الرمادي، بالإضافة إلى تسريحة شعر منسدل على كتفيها.

النجمات تألقن على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان كان السنيمائي 2023، بأجمل صيحات المكياج والشعر المختلفة والتي اتخذت طابع الأنوثة والنعومة.. وظهرن بأفضل إطلالة وأجمل شكل خلال مهرجان كان السينمائي حيث تتابع المهرجان جميع الأنظار حول العالم.

 اقرأ أيضا..

رانيا يوسف:أنا أدلع الراجل بطريقتي وممكن أتجوز جوز صاحبتي


 نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads