الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الـ 76 على رأسهم «إيل فانينج»

الأربعاء 17/مايو/2023 - 09:08 م
مهرجان كان 76
مهرجان كان 76

تألقت العديد من نجمات العالم بالأمس، في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته السادسة والسبعين، وشهدت المدينة الكائنة على ضفاف الفرنش ريفييرا العديد من الوجوه الذين توافدوا من كافة أقطار العالم للمشاركة في هذا الحدث الذي حمل على الملصق الإعلاني صورة النجمة كاترين دونوف.

أجمل إطلالات حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي



أوما ثورمن تصميم من كريستيان ديور


تألقت النجمة أوما ثورمن، بفستان من الكريب بألوان ترابية، فالفستان باللون الخردلي والكاب طويل ينسدل على السجادة بخفة، وهو باللون الأحمر القرميدي من تصميم كريستيان ديور.

وتزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد عبارة عن تشوكر يزدان بأحجار من الياقوت.


فان بينغ بينغ بفستان من توقيع كريستوفر بو



تألقت النجمة بفستان من الكريب الحريري المزدان بطبعات برية تجسد حيوانات الأدغال، وهو خال من الأكمام. كما تزينت بمجوهرات من الزمرد تتألف من أقراط وطوق مرصع بأحجار ضخمة. الفستان من توقيع كريستوفر بو.



إيل فانينج بفستان من تصميم ألكسندر مكوين



تميزت إطلالة إيل فانينج بفستان من تصميم ألكسندر مكوين باللون الرصاصي والعاجي، يتألف من كورسيه بقصة هندسية خالية من الأكمام، مع تنورة منفوخة بقصة أميرية منمقة من التول الموشح. كما تزينت بمجوهرات من كارتييه.


جونج لي بإطلالة من توقيع ميزون علايا



اتسمت إطلالة النجمة الصينية التي حضرت افتتاح فيلم جوني ديب، بفستان أسود من المخمل والجرسيه الثقيل يتألف من بلوزة بياقة عالية مع أكمام طويلة والتنورة منفوخة مع ذيل قصير لإضفاء رونق على إطلالتها السوداء. حمل فستانها توقيع ميزون علايا.


كاثرين دونوف



كما حضرت النجمة كاترين دونوف، مرتدية فستاناً أسود مزخرفاً من الأعلى، وينسدل عن كتفيه بقصة درابيه، وانتعلت معه الحذاء المصنوع من الساتان الأسود بكعب صغير.


فرحا نابودي



تألقت المؤثرة الهندية فرحانا بودي بفستان باللون الأصفر الأسيدي من أتولييه زهرة وهو مزخرف بالريش والخرز البراق وينسدل منه ذيل درامي من الخلف.


هيلين ميرين بإطلالة الأزرق الساحرة



لقد ارتدت النجمة من وحي الفيلم التاريخي الذي حضرت افتتاحه، وأختارت فستاناً من الساتان الأزرق ولونت شعرها انسجاماً مع الزي الذي حمل توقيع المصمم دل كور.


إقرأ أيضًا..

ads