الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة ماليفيسنت «إيل فانينج» بإطلالة ملكية بمهرجان كان السينمائي الـ 76

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 09:58 م
إيل فانينج في مهرجان
إيل فانينج في مهرجان كان

أذهلت إيل فانينج، البالغة من العمر 25 عامًا، الحضور اليوم، بإطلالة ملكية على السجادة الحمراء بحفل افتتاح النسخة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي وهو أكبر حدث سينمائي في العالم..

 

إيل فانينج بإطلالة ملكية


تألقت بطلة ماليفسنت، إيل فانينج، في ثوب كرة مزين بكثافة مع صد بيبلوم منظم. وأكملت مظهرها بأحمر خدود جذاب، وبالفعل، استطاعت اختطاف جميع العيون على السجادة الحمراء بحفل الافتتاح اليوم.

اختارت النجمة الحفاظ على إكسسواراتها عند الحد الأدنى، مرتدية قلادة من الألماس الفضي واللؤلؤ لربط المظهر معًا.


عودة جوني ديب


مع العرض الأول لمسرحية "جان دو باري" من فترة لويس الخامس عشر. عاد جوني ديب، 59 عامًا، الذي يتولى دور لويس الخامس عشر، إلى السينما والسجادة الحمراء لأول مرة بعد محاكمة تشهير واسعة النطاق ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

لم يستطع النجم البارز إخفاء سعادته بالعودة إلى عالم هوليوود بعد أن تم إسقاطه سابقًا من العديد من المشاريع أثناء المحاكمة. كما شهد الحفل حضور لعدد من العظماء والمشاهير، على رأسهم بري لارسون، وأوما ثورمان، وإيلي فانينغ، وهيلين ميرين، أثناء شق طريقهم إلى العرض.

 

مايكل دوجلاس وعائلته


في مكان آخر، سار مايكل دوجلاس، الذي من المقرر أن يحصل على السعفة الذهبية الفخرية في حفل ليلة الافتتاح، على السجادة مع زوجته كاثرين زيتا جونز وابنتهما كاريز زيتا دوجلاس.

قدمت بري، وهي عضوة محلفين في مهرجان هذا العام، عرضًا رائعًا في ثوب ذهبي رائع حيث انضمت إلى زملائها المحلفين وشقت طريقها إلى هذا الحدث الجذاب.


بدت بري، البالغة من العمر 33 عامًا، متألقة في الفستان ذي الطبقات المنحلة، والذي يتميز برقبة عالية وأكمام متدفقة.

وبدت الممثلة التي ارتدت خصلات شعرها الشقراء بأسلوب مستقيم فضفاض، بهيجة وحيوية وهي تلوح بذراعيها في الهواء وترقص قبل أن تتجه إلى الداخل.



إقرأ أيضًا..

جوني ديب يعود منتصرًا على السجادة الحمراء لمهرجان كان في نسخته الـ 76



ads
ads