الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجنبي هذه الأطعمة لتعزيز قدرة زوجك أثناء العلاقة الحميمة

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 01:15 م
أطعمة تعزز قدرة الرجل
أطعمة تعزز قدرة الرجل

يحتاج الرجل إلى أنواع من الأطعمة التي تمده بالفيتامينات والبروتينات التي تساعده على تحمل الأعمال خلال ساعات النهار، وهذا الأمر يكون في نطاق الزوجة التي تكون بنسبة كبيرة مسئولة عن طعام زوجها، لذلك عليها انتقاء واختيار بعض الأطعمة التي تفيد زوجها.  

وبحسب صحيفة "إزفيستيا" الروسية، فقد أعلنت هيئة حماية المستهلك الروسية، أنه لكي يبقى الرجل قويا ويتمتع بصحة جيدة عليه اتباع نظام غذائي محدد.. مشيرة إلى أن السعرات الحرارية التي يستهلكها الرجل يجب أن تتوافق مع كمية الطاقة التي يحتاجها في اليوم.


المكتب الإعلامي للهيئة كان قد أصدر بيانا جاء فيه: يجب تناول ما لا يقل عن ثلاث وجبات طعام في اليوم ولكن باعتدال، وعدم تناول الطعام قبل النوم، والشيء المهم يجب أن تكون الأطعمة متنوعة قدر الإمكان.

التقليل من تناول الوجبات السريعة

وأضاف، كما يجب استبعاد أو التقليل جدا من تناول الوجبات السريعة واللحوم المدخنة والحلويات وخبز العجين المخمر والحليب الكامل الدسم في النظام الغذائي.. مشيرا إلى أنه من المهم بالنسبة للرجال تناول اللحوم، لأنها تحتوي على البروتين الذي يعتبر مادة بناء للجسم.


بيان الهيئة أضاف، أنه من الأفضل طهي اللحوم على شكل قطع كبيرة مسلوقة أو مشوية، حيث يكفي تناولها 3-4 مرات في الأسبوع، أما كبار السن من الرجال فعليهم تناولها مرات أقل، موضحة أنه يمكن الحصول على البروتين من منتجات أخرى مثل البقوليات والبيض والمكسرات والفطر.


يشار إلى أن الفيتامينات تعد مركبات عضوية، يحتاجها الجسم بكميات صغيرة، وهي من العناصر الغذائية الهامة لجميع الأعمار، لذا يجب معرفة فوائد الفيتامينات للأطفال والكبار، والحرص على تناول الاحتياجات اليومية منها.. وتختلف مصادر الفيتامينات عن بعضها البعض، فمثلا يمكن الحصول على فيتامين ج من الطعام بسهولة خاصة من الموالح، أما فيتامين د فلا يمكن الحصول عليه إلا من أشعة الشمس أو مكملات فيتامين دال.

اقرأ أيضا..

اليوسفي يعزز قدرة زوجك خلال العلاقة الحميمية


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads