الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى كرم بالأحمر الناري في حفلها بقصر الإمارات

الأحد 07/مايو/2023 - 02:26 م
نجوى كرم
نجوى كرم

 أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا بمسرح قصر الإمارات بالعاصمة أبو ظبي بحضور عدد كبير من الجمهور.


نجوى من الأسماء البارزة في عالم الغناء والمعروفة بأدائها النشط وصوتها القوي على المسرح والذي يحبه ويتفاعل معه الجمهور لدرجة أطلقوا عليها "صوت الجبل" وأيضا "شمس الأغنية العربية".


 


وقدمت نجوى كرم باقة من ألمع أغانيها مثل: "ملعون أبو العشق، خليني شوفك بليل، مافي نوم، مغرومة لو حبيتك".

 


إطلالة نجوى كرم خلال حفلها 


 


تألقت نجوى كرم بفستان أحمر طويل جعلها أكثر أناقة وجمال وأكمام سوداء واعتمدت على مكياج بسيط بدرجات النود أظهر ملامح جمالها، بالإضافة إلى تسريحة الشعر البني المموج المنسدل على كتفيها.

 

 ألبوم نجوى كرم الجديد


 


كانت نجوى كرم قد شوقت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بإعلانها عن طرح ألبوم جديد ونشرت الغلاف الرسمي للألبوم حيث تظهر فيه بشكل جديد ومختلف يخطف الأنظار.

 وكتبت: "ما اشتقتم معي لنكون بألبوم جديد.. رح نرجع نلتقي بألبوم نجوى كرم كاريزما، إن شاء الله يعجبكن، ادعولي".

 

 حفل نجوى كرم برأس السنه 


 


كانت نجوى قد طرحت أولى أغنيات ألبومها الجديد، والذي يحمل اسم "كاريزما" وهي أغنية "شغل موسيقى".

وتقول كلمات الأغنية "روحي طقت ما اتحمل ليلة بلاهم .. يا للي ساكن قلبي وعارف بحالي، ماتحرمني وترجع ليا يا غالي، شوقي واصل للمريخ ودار الكواكب، الله وياهم يا قوة ترد الحبايب، شغل موسيقى حزينة، دور ولف المدينة".



نجوى كرم وبصمة المشاهير




وكان المستشار تركي آل الشيخ  رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد نشر صورة للفنانة نجوى كرم وهي تطبع بصمتها على قالب أسمنتي لتوثيق إسمها  على حائط المشاهير في موسم الرياض .

آخر أعمال نجوى كرم


تعتبر أغنية «ساعة بيضا» آخر أعمال نجوى كرم والتي طرحتها عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، والأغنية من توزيع روبير أسعد ميكس وماستير: فادي جيجي ومن كلمات اميل فهد ومن تلحين جورج مرديروسيان.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا..




 

ads
ads