السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لوعة الحب الأول».. «نسرين»: "قلبي اتخطف لما شوفته مع مراته"

السبت 16/يناير/2021 - 05:27 م
هير نيوز


بينما كانت تتجول "نسرين" في شوارع القاهرة، تتطلع أسعار الملابس في المحلات، لترى فستاناً كان يعشق حبيبها الأول أن يراه عليها دومًا.

تتذكر الفتاة الثلاثينية حديث حبيبها الأول لها حينما كانت ترتدي هذا الفستان، وبعض "الهمهمة" التي كانت تشعرها بأنوثتها.. تنهيدة كبيرة ثم تقول "كانت أيااااااام". 

تتابع "الفتاة" جولاتها حتى فوجئت بفارس أحلامها القديم أمام عينيها، حالة من التبلد والإندهاش مع بعض التوتر تصاب بها الفتاة في بضعة ثواني، وما إن فرحت برؤيته وكادت أن تسرع عليه حتى فوجئت بواحدة معه وطفلين. 

ترقبت الفتاة حبيبها ومن معه حتى علمت أنها زوجته، وقالت: "قلبي فيه ايه اهدأ"، لوعة الحب الأول التي أصابت الفتاة التي رفضت أن تكمل رحلة العشق معه حينما كان طالبًا في المرحلة الجامعية وفضلت غيره من الشباب الذين كان يحرصون على السفر للخارج.

"حسبتها غلط.. واستعجلت".. اعتادت الفتاة قولها بعدما شعرت باختيارها الخاطيء منذ البداية، فالحب الأول والذي كان طالبًا أصبح مهندس مدني مشهور تتهافت عليه الصحف لمتابعة أخباره فيما انفصلت هي عن زوجها الذي فضلته عليه.
  
ووجهت الشابة رسالة لكل الفتيات قائلة: "ألا تتسرعين في اختيارك.. ودعمي حبك لعل ذلك هو أملك في الحياة.. والأهم إنك تختاري صح".