الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للنجم عادل إمام

الإثنين 01/مايو/2023 - 11:00 م
هير نيوز

كشفت الفنانة يسرا، تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام، بعد خروج أنباء عن تدهور حالته الصحية خاصة مع ابتعاده عن المشهد الفني منذ مدة طويلة.

وقالت يسرا في تصريحات هاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن عادل إمام في صحة جيدة، نافيه كافة الأنباء التي ترددت عن تدهور حالته.

وأضافت: "عادل إمام زي الفل وأنا على اتصال دائم به وبشقيقه عصام إمام وهو بخير ويعيش وسط أولاده وأحفاده ومبسوط معاهم وربنا يخليهولنا ويديله الصحة".

الهجوم عليها

وفي الحلقة ذاتها علقت يسرا على الهجوم الكبير الذي تعرضت له، إثر مشاركتها في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل 100 حمد الله على السلامة.



وقالت يسرا: "لا أفضل الرد على أي نقد؛ لأن الرد يقلل من قيمة أي شيء، ولا أرد على أي شخص يسبني؛ لأنها ليست المرة الأولى أو الأخيرة هنتشم فيها، وكل إنسان حر، الذي يرفض العمل لا يشاهده.

وأضافت: "الرد على اللي بيحاولوا يشوهوا أي حاجة تضييع مجهود ووقت، الرد بس على اللي يستحق، أقل من أسبوع من العرض فوق الـ 150 مليون مشاهدة لمسلسل 1000 حمد الله على السلامة على التيك توك".

يسرا

وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، أحمد عبد الوهاب وآخرين، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

ads