السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وليد توفيق لـ"هير نيوز": لا أفكر في "دويتو" مع إليسا

السبت 16/يناير/2021 - 01:04 م
هير نيوز


يعيش الفنان وليد توفيق حالة من النشاط الفني، حيث انتهى من تصوير فيديو كليب أغنية "محتاجله جنبي"، وطرح هاني شاكر أغنية من ألحانه باللهجة اللبنانية.

وقال وليد توفيق لـ"هير نيوز": "انتهيت من تصوير فيديو كليب أغنية محتاجله جنبي، من كلمات هاني عبدالكريم، على أن يتم طرحها قريبًا".

وتابع: "نانسي عجرم خطفت الأنظار بأغنية إلى بيروت الأنثى، والفيديو كليب كان رائعًا، وإليسا فنانة رائعة، ولا صحة لمشاركتها أو غيرها في دويتو غنائي خلال الفترة الحالية".

وأضاف: "لحّنت لصديقي الفنان هاني شاكر أغنية "كيف بتنسى"، وهي أول عمل له باللهجة اللبنانية، وأعتقد أن الجمهور أعجب بها، وهي من كلمات نادين الأسعد، وتوزيع باسم منير، وتم تسجيلها في شهر فبراير الماضي باستوديو الرسالة مع المهندس أحمد جودة، ولكن انتشار جائحة كورونا أجّل طرحها حتى نهاية العام 2020، وكان الفيديو كليب من إخراج هنا حافظ".

وأشار وليد توفيق إلى مكالمة جمعته بالفنان جورج وسوف، خلال الأسبوع الماضي، حيث اتفقا على تسجيل أغنية "يا عمر" قريبًا، والتي لحنها وليد قبل 3 أعوام.

وأكّد "توفيق" أن الساحة الفنية شهدت نجاح عدد كبير من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها؛ أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي، و"كيف بتنسى" لهاني شاكر، وأغاني عمرو دياب، و"إلى بيروت الأنثى''، للفنانة نانسي عجرم.

وكان وليد توفيق طرح فيديو كليب أغنية "عشاق السهر" في نوفمبر الماضي، وهي من كلمات سمير المصري، وألحان وليد توفيق، وتوزيع فادي عزو، وإخراج زياد خوري.

ads