السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي خاين وبيلبس قمصان نومي

الإثنين 17/أبريل/2023 - 04:41 م
هير نيوز

وصلت بخطوات ثقيلة زوجة إلى محكمة الأسرة، والدموع تملأ عينيها تنتظر أمام قاعة المحكمة دورها في القضايا، وما إن وقفت أمام القاضي حتى انهمرت في البكاء مرددة: "جوزي خاين".

وبدأت السيدة في الحديث قائلة: "تعرفت على زوجي منذ خمس سنوات، وأغواني بكلماته المعسولة، وعندما تقدم للزواج مني وافقت عليه دون تردد، لأنه يعمل مهندسًا وأنا صيدلانية فلايوجد شيء يعيق ارتباطنا".



وأضافت: "لم تستمر الخطوبة فترة طويلة، واتتممنا مراسم الزواج، وبعد مرور فترة بدأت ألاحظ أفعال غريبة لزوجي، فدائما ممسكا بالهاتف الخاص به ويرفض أن يتركه من يده، وبدأ الشك يتسلل داخلي".

وتابعت السيدة: "عندما سألته عن السبب رفض أن يجيب، مما زاد من شكوكي ناحيته وبدأت أراقبه حتى جاء اليوم الذي شاهدة فيه ما جعلني مذهولة وغير مصدقه ما رأته عيناي، ودخل زوجي إلى غرفة نومي ليلا ليتأكد أني نائمة، وبعد ذلك شاهدته يفتح الدولاب الخاص، ويرتدي بعض الملابس الخاصة بي ويضع المكياج على وجهه".



وواصلت: "بدأت أراقبه ورأيته يتحدث فيديو مع إحدى السيدات وعند الصباح، استيقظت وشاهدته يحمل شنطة سوداء وعندما أصريت أن أرى ما بداخلها وجدت بها قميص نوم خاص بي، وعندما طلبت منه الطلاق رفض لذلك تقدمت بدعوى ضده لاتخلص من الحياة معه".

ads