السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي ضعيف جنسيًا وضربني على عيني

السبت 15/أبريل/2023 - 07:38 م
هير نيوز

أقامت سيدة تدعى إيمان دعوى طلاق للضرر ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بإمبابة، مبررة طلبها بأن زوجها ضعيف جنسيًا، وبعد أن اكتشفت الأمر تعدى عليها بالضرب المبرح، ما أسفر عنه إصابتها بكسر في يدها وإصابة في العين.

قالت إيمان أمام قاضي المحكمة إنها تمت خطبتها بطريقة تقليدية لمدة 15 شهر، وعندما تزوجت اكتشفت أن زوجها ضعيف جنسيا، وعندما طلبت منه أن يذهب إلى طبيب متخصص ليعرف سبب المشكلة، وافق وذهبت معه بالفعل إلى الطبيب وأخبرها أن لديه عدة مشاكل تمنعه من الإنجاب ولا بد من خضوعه لعلاج مكثف.



وأضافت الزوجة أن زوجها رفض تلقي العلاج مدعيًا أنه بصحة جيدة ولا يحتاج إلى علاج، وعندما ألحت عليه الزوجة تعدى عليها بالضرب والسباب، وتسبب في إصابتها بنزيف بالعين وانفصال في الشبكية، فأجرت الزوجة كشفا طبيا لإثبات إصابتها وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، بعد أن طلبت منه الانفصال بالطرق الودية، ولكنه طلب منها التنازل عن جميع مستحقاتها مقابل الطلاق.

‎كما أقامت سيدة تدعى هبة.غ دعوى خلع ضد عصام.أ أمام محكمة الأسرة بسمنود، بعد 25 يومًا من زفافها، مبررة طلبها أن حماتها تتعمد إهانتها وتعايرها بأنها أقل دراسية من نجلها وأشقائه.



وذكرت السيدة هبة مقيمة الدعوى أنها تزوجت بشكل تقليدي وأنها كانت تلاحظ معاملة حماتها السيئة لها منذ البداية لكنها كانت تكذب نفسها، ولم تتخيل أن حياتها ستتحول لجحيم بعد أيام قليلة من زفافها بسببها، حيث تعدى زوجها عليها بالضرب في أول خلاف حدث بينهما بسبب اعتراضها على إهانتها وسب والدته لها باستمرار.

ads