السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متخفية بالنقاب» ياسمين صبري تتجول في شوارع الحسين

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 09:35 م
هير نيوز

قررت الفنانة ياسمين صبري التجول في حي الحسين، وذلك للإستمتاع الأجواء الرمضانية متخفية لعدم التعرف عليها.

ياسمين صبري بالنقاب




ونشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة لها عبر خاصية الاستوري لحسابها الشخصي على انستجرام وظهرت وهي ترتدي النقاب داخل سيارتها، وفي صورة أخرى ظهرت وهي تحمل طبق من الحلويات الشرقية.

وشاركت الفنانة ياسمين صبري، ايضًا، مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، ظهر خلاله رحلتها الكاملة وتجولها داخل حي الحسين، وعلقت عليه قائلة:" ايه الجمال دة …،ايه الحلاوة دي !!!،الله يا الحسين الله يا مصر".

وأضافت ياسمين صبري:"وشكرا لاهل الحسين علي جمالكم وجدعنتكم".

ياسمين صبري في شوارع الحسين


وظهر في مقطع الفيديو عدد من العرائس الراقصة وهي ترقص أمام الفنانة ياسمين صبري وذلك على أنغام أغنية "أيه اليوم الحلو دا" للفنان أحمد سعد، بالإضافة إلى عرض التنورة والطبلة لدى أحد المقاهي في حي الحسين.

مسلسلها المفضل
وفي وقت سابق كشفت الفنانة ياسمين صبري عن مسلسلها المفضل في رمضان 2023، وذلك من خلال تغريدة كتبتها مساء أمس أشادت فيه بمسلسل الكبير أوي7، ووصفته بأنه أجمل مسلسل يعرض هذا العام في رمضان.

حيث كتبت ياسمين صبري عبر حسابها على منصة "تويتر": الكبير ده أجمل حاجة بتتعرض في رمضان، إيه الضحك ده، إيه اللذاذه دي! مش ممكن يارب كل رمضان موجودين.

وكانت ياسمين صبري سبق ووجهت رسالة دعم لرحمة أحمد بعد حملة الانتقادات التي وجهت لشخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 7"، وقالت ياسمين: مربوحة أنتي جميلة وفي مكانك الصح، أوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. ده عشان نجحتي كل دة بيحصل.

ياسمين صبري وأحمد عز
يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تصدرت الترند في أوائل رمضان، وذلك عقب ظهورها في إعلان لصالح إحدى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وشاركها الإعلان النجم أحمد عز.

ومن المقرر أن يجتمع أحمد عز وياسمين صبري من قبل في فيلم "صقر المحروسة"، ولكن ياسمين اعتذرت عن عدم المشاركة فيه، وكانت أحداثه تدور في فترة المماليك.

إقرأ أيضًا..

ads