الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع: "كل 5 دقايق عايز يشرب شاي"

الخميس 14/يناير/2021 - 02:51 م
هير نيوز


تمتلئ جدران المحاكم وخاصة الأسرة منها بأوراق وملفات قضايا الخلع وتنظر الدوائر المكلفة هذه القضايا التي أغلبها يحمل أسبابا غير منطقية فيقوم القاضي برفضها؛ ولكن أن تذهب زوجة لطلب الخلع من زوجها؛ بسبب كوب شاي فهذا ما نقصه عليكم خلال السطور التالية.. 

تقدمت سعاد بدعوى خلع أمام محاكمة الأسرة عقب قيام زوجها بضربها ورفض تطليقها بسبب رفضها أن تحضر له كوبًا من الشاي قائلة له: "قوم اعمل لنفسك أنت مش متجوز خدامة".

وجاء بالدعوى أن الزوجة نشبت بينها وبين زوجها مشاجرة بعد 40 يومًا من الزفاف؛ بسبب طلب الزوج كوبًا من الشاي بشكل متكرر يوميًا، حسب أقوال الزوجة ولما رفضت الزوجة أن تحضر له الشاي بسبب تكرار هذا الطلب كثيرا قائلة: "كل 5 دقايق عايز يشرب شاي" قام الزوج بالتشاجر معها وانتهى هذا الشجار بالاعتداء عليها بالضرب من قبل الزوج.

وأحضر الطرفان حكمًا من أهلها وحكما من أهله ليقصا لهما ما حدث؛ ولكن فشلت الأسرة في التوصل لحل وأصرت الزوجة على أن تذهب إلى منزل أهلها معللة ذلك أن طلباته كثيرة ويكلمها بصيغة الأمر، ولكن الزوج أصر ألا تخرج معهم، وأن تجلس بمنزلها مهددًا إياها "لو نزلتي مترجعيش تاني وهتجوز عليكي"، فأصرت الزوجة على الخروج مع أهلها ورفض الزوج تطليقها فقررت أن تلجأ للقضاء لطلب الخلع. 

ads