السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاطمة عيد: «زواجي بدأ بهزار أول مرة شوفته قولت هاتجوزه»

الأربعاء 15/مارس/2023 - 12:10 م
فاطمة عيد
فاطمة عيد

قالت الفنانة فاطمة عيد إنها تشارك في الأفراح وحفلات الزفاف خاصة وأن أغانيها مخصصة للأفراح من الأساس، ومازالت متمسكة بالفلكور الشعبي، مضيفة: "المصريون عندهم أصل ولما بيحبوا فنان بيتمسكوا بيه" .

فاطمة عيد 


وأضافت خلال لقائها في برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة cbc"" تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، أن الموسيقيين من العناصر الأساسية بالنسبة لها، وبدونهم الغناء لن يكون له طعم، ويجب أن يكون الفنان شامل بحيث يرضي كل الأذواق. مشيرة إلى أن كل أغانيها مازالت في الأذهان يحفظها الناس حتى الآن، على الرغم من ظهور ألوان جديدة من الأغاني.

علاقة فاطمة عيد بزوجها


وأوضحت أن زوجها من الشخصيات الداعمة لها وأنه فنان وممثل وملحن ومؤلف، وكان الشخص الوحيد الذي وقف بجانبها وساندها "احنا الاتنين حبينا بعض والحب ده بيصنع المعجزات".


وأشارت إلى أنها عندما رأت زوجها أول مرة قالت لزوج أختها "بليغ" إنها ستتزوجه، وكان الأمر في البداية مجرد "هزار" خاصة أنها لم تره من قبل أو يعرفها، ولكن اكتشفت بأن كل صفاته جيدة لافتة إلى أن الفتاة عندما تختار تختار بعقلها.

وصرحت بأن المواسم الغنائية لم تتغير على مر الزمن، حتى تفاعل الناس أثناء الغناء لم يتغير وتابعت: "اللي بيحب فنان بيتمسك بيه طول عمره".


وأضافت أن الفلكور من الحاجات السهلة التي يحبها الجميع، الفلكلور فن يدخل القلوب من أوسع الأبواب وهو سهل ممتنع .

وقالت: الجمهور العربي خارج مصر يعرف أغنياتي ويطلبونها مني بالاسم، الفنان يجب أن يكون في أفضل صورة أمام جمهوره في جميع الأوقات، وفن الموال لا يستطيع أي شخص تأديته ومحمد طه وشفيق جلال أبدعا فيه.


أقرأ أيضا..

فاطمة عيد تتحدث عن رد فعلها إذا تعرضت للخيانة من زوجها.. والأخير يرد


ads