الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شطة بالأعضاء التناسلية| لحظات الرعب في فيديوهات تعذيب طفلة الوراق

الأحد 12/مارس/2023 - 08:51 م
تعذيب - أرشيفية
تعذيب - أرشيفية

تفاصيل جديدة وصادمة ظهرت، بعد القبض على المتهمين في جريمة تعذيب طفلة بوضع الملح والليمون والشطة في مناطقة حساسة بجسمها، والتي كشف عنها مقطع فيديو انتشر على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وأثار استياء كبيرا لبشاعة الجريمة التي حدثت في منطقة الوراق.

ضبط المتهمين في واقعة تعذيب طفلة الوراق

وتمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل إلى هوية المتهمين في واقعة تعذيب طفلة الوراق، والقبض على 5 أشخاص، من ضمنهم الأب والأم، الذين تبين اشتراكهم مع سيدة من الجيران وابنتيها في جريمة التعذيب وأن الوالدين كانا علي علم بالواقعة.
وكانت المتابعات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، رصدت انتشار مقطع فيديو، يكشف عن اعتداء بعض السيدات على طفلة، من خلال تعذيبها بوضع ملح وليمون وشطة في مناطق حساسة "الأعضاء التناسلية" بجسمها وسط صراخ وبكاء الضحية.




ومع الاستعانة بالتقنيات الحديثة، نجحت أجهزة الأمن في تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 4 سيدات ورجل، وكانت المفاجأة أن من بينهم الأب والأم، والذين يقيمون في منطقة بشتيل التابعة لدائرة قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة.
وبعد تقنين الإجراءات، وإصدار إذن مسبق من نيابة الجيزة العامة، نجحت قوة أمنية تحت قيادة المقدم هاني مندور، رئيس وحدة مباحث الوراق في استهداف المتهمين والقبض عليهم.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة، كما تتولى النيابة العامة مباشرة التحقيقات. 



انتشار فيديو تعذيب طفلة الوراق

وخلال الأيام الماضية، انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر عدد من السيدات يعذبن فتاة عمرها عشرة أعوام، وظهرت خلال المقطع المصور سيدة منهن تضع ملح وليمون وشطة في منطقة حساسة بجسمها، مع تكبيل سيدة أخرى لها. 
كما ظهر في مقطع الفيديو أن المتهمين خلعوا للطفلة ملابسها، مع تعذيبها، ثم ألقوها وهي عارية على الرمال أسفل نافذة الشقة.


الجريمة من فبراير 2023

وأكدت مصادر أمنية أن الجريمة حدثت في منتصف شهر فبراير الماضي 2023، ووقتها تم ضبط 5 متهمين، منهم سيدة وابنتيها، والذين اعترفوا بأن والدة الطفلة الضحية تعلم بما يحدث، بل هي التي حرضت المتهمين على تعذيب أطفالها الثلاثة، وهم "ولد وبنتين".
وبعد ضبط والدة ووالد الأطفال، تم عرض المتهمين الخمسة على النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيق، حيث وجهت النيابة إلى والدي الأطفال اتهامات الإهمال وعدم الرعاية، وإلى السيدات الثلاثة اتهامات بتعريض حياة الأطفال للخطر والتعذيب، وتم إيداع الاطفال الضحايا في دار رعاية. 


مواجهة الأم بفيديوهات تعذيب طفلة الوراق

كما تم مواجهة الأم المتهمة وجارتيها بالفيديوهات المنتشرة لتعذيب طفلة الوراق، حيث اعترفن بما جاء فيها، وقالت الجارة وابنتها إنهما عذبتا الأطفال بتحريض وطلب من الأم، بهدف تأديب الأطفال، حيث أشارت الأم المتهمة إلى أنها طلبت ذلك، من أجل أن يخاف منها أطفالها ويطيعونها، وقالت "عايزاهم يسمعوا كلامي"، ويعد فحص هاتف واحدة من المتهمات، اتضح وجود مقاطع فيديو أخرى، تظهر تعذيب شقيقي الطفلة الأولى.
وقررت النيابة العامة عرض الأطفال الثلاثة الضحايا على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم وبيان ما لحق بهم من إصابات بسبب التعدي عليهم بالضرب والتعذيب.

ads