السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دكتورة الجبنة» أخصائية تخاطب وتوحد تتجه للعمل الخاص وتفتح أول مصنع موزاريلا في مصر

الإثنين 27/فبراير/2023 - 09:32 م
هير نيوز


أصبحت الدكتورة سمر علاء، أخصائية علاج الحالات الخاصة من التخاطب والتوحد، نموذج ناجح يحتذى به من قبل العديد من النساء، فهي امرأة مكافحة لم تكتفي بالنجاح على الصعيد المهني كأخصائية لعلاج مرضى الحالات الخاصة، ولكنها بحثت عن شغفها وقدرتها على تحقيق النجاح أيضا في مشروع خاص بالطعام الصحي.


وبدأت سمر العمل في مجال تحضير الطعام المصنع عندما كانت تبحث عن وجبات صحية وسريعة لأبنائها على أن تكون أطعمة خالية من المواد الحافظة وغير ضارة على صحتهم.

وقالت الدكتورة سمر ل"هير نيوز": «كنت ابحث عن طريقة لتقديم طعام صحي لأولادي وبدأت بتصنيع الجبن وبعدها اللحوم بدون مواد حافظة، والان اوزع في كل المحافظات وأقوم بتصوير طريقة التصنيع وانشرها من أجل المصداقية والجودة، واصبح مشروعي باسم 
جبنتي، وهو أول مصنعة جبنه موزريلا في مصر».

وأضافت: «تعبت وشقيت كتير جدا علشان اكبر اسمي واحقق حلمي ولقبي اصبح دكتورة الجبنة، وبفرح بالاسم جدا لاني الحمد لله حققت كياني في شغل وحلمي، في العياده الصبح دكتورة وبعد الضهر في محل جبنتي».

وتابعت: «بحب مشروعي جدا وعندي هدف كبير بحققه واحده واحده، الحمد لله منتجاتي نالت إعجاب كل الناس وبالذات الفسيخ، نفسي حلمي يوصل لمحافظ البحر الاحمر وئيس الجمهورية ويعرف إن في بنات جدعة بتشتغل وبتكمل دراستها وبتعمل مشاريع بداية من الصفر وبتحفر في الصخر لغاية ما تنجح».

ونشرت الدكتورة سمر مجموعة من الصور للمنتجات التي تقوم بتصنيعها في مصنعها الخاص، على جروب successful woman l النسائي حتى تحصل على الدعم من الأخريات والتشجيع، وقد نالت الكثير من الإعجابات والتعليقات على جودة مصنعها.



ads