الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد صورتها بالفستان الأبيض» حقيقة زواج منة فضالي

الأحد 19/فبراير/2023 - 05:11 م
منة فضالي
منة فضالي

تصدرت الفنانة منة فضالي تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء عن زواجها مؤخرًا.

وتداول المستخدمون صورة كانت قد نشرتها منة فضالي في وقت سابق عبر حسابتها المختلفة على انستجرام وفيسبوك وظهرت فيها وهي ترتدي فستانًا أبيضًا.


حقيقة زواج منة فضالي 



وتساءل المستخدمون عبر منصات التواصل عما إذا كانت منة فضالي دخلت في علاقة جديدة أو تزوجت مؤخرًا ولم تعلن.

وتعود تلك الصورة إلى كواليس مسلسل "العمدة" التي تشارك فيه الفنانة منة فضالي في الموسم الرمضاني المقبل 2023، مع الفنان محمد رمضان.
 
هير نيوز
ويأتي مسلسل العمدة من تأليف وإخراج محمد سامى، كما شارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، و"العمدة" من بطولة بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومى كساب، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

كما تشارك منة فضالي في مسلسل  "سر السلطان" من بطولة: أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، مصطفى درويش، محمود قابيل، والعمل مأخوذ عن قصة "سره الباتع"، لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

مرض منة فضالي 

وفي وقت سابق أثارت الفنانة منة فضالي جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

ولم يكن مرض منة فضالي هو السبب في اثارة الجدل، بل الطريقة التي كشفت بها منة فضالي عن مرضها، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: "بموت بقالي 3 أيام بجد".

وأثار منشور منة فضالي جدلًا واسعًا، حيث تكالب المستخدمون ومتابعوها عبر منصات التواصل على سؤالها عن حالتها الصحية وعن ما تعرضت له خلال الفترة الماضية.

وأكدت منة فضالي في تصريحات لها عقب المنشور أنها تعاني من نزلة برد حادة، وهي ما جعلتها تلزم الفراش خلال الساعات الماضية.

ads
ads