الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفالًا بعيد الحب| أنغام تطرح أغنيتها الجديدة «خليني شوية معاك»

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:50 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة أنغام عن أغنيتها الجديدة والتي جاءت بعنوان "خليني شوية معاك" وذلك احتفالا بعيد الحب الموافق اليوم الثلاثاء 14 فبراير. وطرحت الفنانة أنغام أغنيتها الجديدة "خليني شوية معاك" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة.

أغنية جديدة لأنغام في عيد الحب




سبق وإن تألقت النجمة أنغام بإطلالة جذابة خطفت بها الأنظار خلال الاحتفالية الفنية التي نظمتها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، للاحتفال بمسيرة الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، كان قد شهد مشاركة النجمة أنغام، والتي أطلت على جمهور الحفل بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل باللون البني اللامع.

أنغام تتألق في عيد الحب




الحفل بدأ بعرض فيلم تسجيلي عن بدايات الفنان الراحل طلال مداح، الذي ظهر في الفيلم التسجيلي في جميع مراحل حياته الفنية حتى وفاته.. كما تم عرض عدة مقاطع فيديو مسجلة من حفلاته في بداية مسيرته الفنية إلى نهايتها.

ويجدر الأشارة إلى أن الفنانة أنغام أحيت مؤخرًا حفلا في الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت، وتألقت خلاله بباقة من أجمل أغنياتها، وخلال الحفل أطلّت أنغام كعادتها بكامل أناقتها.


 
وطرحت النجمة أنغام، مؤخراً أغنية بعنوان "عشان أرضيك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، ميكس وماستر أمير محروس.

وأحيت النجمة أنغام، حفلاً غنائيا فى التجمع الخامس، أول الشهر الجارى في التجمع الخامس، وقدمت خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها الذى حرص على الحضور رغم برودة الجو.

يشار إلى أن أنغام تقدم برنامجها الذى يحمل نفس اسمها ويذاع أسبوعياً يومى الخميس الجمعة، حيث استضاف العيد من نجوم الغناء، أبرزهم راغب علامة، ومصطفى قمر، ونوال الزغبى، وهيثم شاكر، وبهاء سلطان، وغيرهم من المطربين في مصر والوطن العربى.

ads
ads