الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأغنية «بنت أبويا» إلهام شاهين تحتفل بعيد الحب مع نسختها المصغرة| فيديو

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 08:46 م
هير نيوز

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بعيد الحب الموافق اليوم الثلاثاء 14 فبراير. وأحتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد الحب مع ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين.

إاهام شاهين تحتفل بعيد الحب

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو به العديد من الصور المجمعة بينها وبين أبنة شقيقتها إلهام صفي الدين، وجاء مقطع الفيديو على أنغام أغنية "بنت أبويا" التي ظهرت في مسلسل "موضوع عائلي2".



وعلقت إلهام شاهين على الفيديو وقالت:" كل سنه و أكبر حب فى حياتى إلهام الصغيرة طيبه .. عيد ميلاد سعيد حبيبتى .. و سنه حلوة مليانه فرحه و نجاح و تألق و صحه و راحة بال و جمال .. ولادتك يوم عيد الحب كانت أجمل هدية من ربنا لعائلتنا .. كل عيد حب و إنتى حبيبتى".

وحرصت الفنانة إلهام شاهين، على تقديم تهنئة للفنانة إلهام صفى الدين، ابنة شقيقتها، وذلك بعد فوز فيلم صاحبتي بجائزة أفضل فيلم قصير بمهرجان القاهرة السينمائي، حيث نشرت صور لها أثناء حضوره في المهرجان، وعلق بقولها:"مبروك حبيبتى، ربنا يسعدك ويوفقك، الفنانه الرائعه إلهام صفى الدين".



وفي وقت سابق  أبدت الفنانة إلهام شاهين حزنها بعد حادث الزلزال المأساوي الذي شهدته سوريا وتركيا خلال اليومين الماضيين، حيث أستنكرت قلة المساعدات التي حصلت عليها سوريا خلال اليومين الماضيين، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "ماذا ينتظر الشعب العربي بعد زلزال سوريا ليتحرك لإنقاذ البشر تحت الأنقاض".

وأضافت :" بالتأكيد سوريا تحت هذا الحصار لا تمتلك الأجهزة والماكينات الكافية للإنقاذ.. الشعب السوري أصبح فيه الكثيرين تحت خط الفقر.. نقص في المياه والأغذية والأدوية.. وانقطاع كهرباء ومعاناة من البرد الشديد.. أطفال تموت كل يوم من هذه المعاناة.؟"، متابعة :" "لا بد من تحرك من المجتمع الدولى لمساعدتهم.. الشعب السوري يصرخ يريد أن يعيش.. وأنا أصرخ معه إلى العالم كله".


وأضافت إلهام شاهين في منشور آخر: "باسم الإنسانية..  فكوا الحصار عن سوريا.. ارفعوا العقوبات عن سوريا.. سوريا تستغيث.. باسم الضمير الإنساني إنقذوا أطفال سوريا من البرد والجوع والمرض والهلاك".

ads