الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تثير قلق جمهورها: « بموت بقالي 3 أيام»

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 10:47 م
هير نيوز

أثارت الفنانة منة فضالي جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

ولم يكن مرض منة فضالي هو السبب في اثارة الجدل، بل الطريقة التي كشفت بها منة فضالي عن مرضها، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك :"  "بموت بقالي 3 أيام بجد".



وأثار منشور منة فضالي جدلًا واسعًا، حيث تكالب المستخدمون ومتابعوها عبر منصات التواصل على سؤالها عن حالتها الصحية وعن ما تعرضت له خلال الفترة الماضية.

وأكدت منة فضالي في تصريحات لها عقب المنشور أنها تعاني من نزلة برد حادة، وهي ما جعلتها تلزم الفراش خلال الساعات الماضية.

منة فضالي

وسبق أن فجرت الفنانة منة فضالي مفاجأة قوية بشأن تفاصيل اختفاء مساعدتها الخاصة، وتورط الأخيرة في قضية سرقة مشغولات ذهبية من الفنانة دينا الشربيني كما أفادت بعض التقارير.

وقالت منة فضالي في تصريحات لها اليوم إن مساعدتها لها شقيقة أخرى، وإن الثنائي متورطتان في قضية سرقة المشغولات الذهبية من الفنانة دينا الشربيني.

هير نيوز

وشددت منة فضالي على أنها لم تتواصل مع مساعدتها منذ فترة، ولم تفكر في التواصل معها بعد القبض عليها.

وأفادت التقارير أن نيابة الجمالية استمعت اليوم الإثنين لأقوال الفنانة دينا الشربيني في واقعة اتهماها لمساعدة منة فضالي بسرقة مشغولاتها الذهبية.

وقالت دينا الشربيني إن مساعدتها كانت تعمل معها منذ عدة أشهر وبعد تركها العمل، فوجئت باختفاء مجوهراتها فأبلغت عن السرقة.

ومن جانبها اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة بطريق المغالفة من منزل دينا الشربيني ثم تركت العمل واتجهت إلى الجمالية لبيع المشغولات الذهبية المسروقة حتى تم ضبطها.

ads