الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تبكي بدموع الحسرة: طليقي دمر حياتي وحرمني رؤية طفلي

الإثنين 30/يناير/2023 - 11:20 ص
هير نيوز

واقعة مأساوية، قامت فيها سيدة تقيم بمنطقة القناطر التابعة لمحافظة القليوبية بالاستغاثة من طليقها لحرمانها من رؤية ابنها الوحيد حتى بعد عقد جلسات عرفية للصلح بينهما وامتناعه عن رد ابنها إليها.

واتضح أن السيدة تدعي إ. ج، عمرها، 26 عاما، تقيم بمنطقة  القناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية، وقد جاءت استغاثتها من طليقها لحرمانها من رؤية ابنها بعد طلاقهما منه، ولجأت إسراء إلى المجالس العرفية وعقد جلسة صلح بينها وبين طليقها لمحاولة إيجاد حل لموقفها ورؤية ابنها منه ولكن دون جدوي.

وأكدت أنها تعرفت على طليقها عن طريق خالها، وتزوجت منه قبل انفصالهما زواجا تقليديا «صالونات» واستمرت خطبتهما لمدة 6 شهور ولم يبدي لها طليقها أيه صفات سيئة، حيث كان يعاملها بالود والحسني طوال تلك الفترة.

تعامل معي بوحشية بعد زواجنا

وكشفت السيدة "إ"، أن معاملته لها قد تغيرت تماما بعد زواجهما حيث كان يضربها لأتفه الأسباب ويسحلها ويسبها بأهلها لدرجة أنها في مرة من المرات فقدت وعيها من شدة الضرب بالإضافة إلى وجود علامات في جسمها وكدمات وسحجات من آثار ضربه لها دون رحمة.

وأوضحت أنها في مرة من المرات أشعلت النار في جسدها هروبا منه ومن العيش معه، وأنه لم يحاول حتى إطفاء النار بها وتم إنقاذها، كما أن والدته كانت تدافع عنه ضدها ولم تحاول حتى منعه من ضربها.

ads