الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« لم يفرقهما الموت» وفاة سيدة بعد سماع خبر وفاة شقيقتها الصغرى

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 03:08 م
هير نيوز

واقعة مأساوية، شهدتها منطقة محلة البرج بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، حيث تم تشييع جثمان شقيقتين عقب أداء صلاة الجنازة بعد أذان الظهر بمسجد الأربعين حتى مثواهما الأخير بمقابر سيدي خلف، وسط أجواء من الحزن والوجيعة على وجوه المشاركين في الجنازة.



توفيت بعد سماع خبر وفاة شقيقتها 

حيث تحولت ساحات مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك إلى صدمة رهيبة طوال الساعات الأخيرة لرحيل سيدتين  فجأة.
وقال جيرانهما من  أن الأخت الصغرى تدعى نصرة .ا.خ، أصيبت  بمرض سرطان الرحم، وتدهورت حالتها الصحية ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب صراع مع المرض، وأثناء الاستعداد لدفنها، تم إخبار شقيقتها الكبري وتدعي" هانم" بخبر وفاة شقيقتها، وبعد علمها بالخبر  أصيبت بحالة من الحزن الشديد، وانهارت وسقطت علي الأرض مغشيا عليها، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة  وتبين وفاتها بأزمة قلبية، لتلحق بشقيقتها الصغرى بعد ربع ساعة من وفاتها .

وأضاف جيرانهما وشهود العيان،  أن الشقيقتين، عاشتا سنوات طوال رفقة بعضهما البعض، منذ أن كانتا الاثنتين في سن الشباب إلى أن تخطى عمر إحداهما سن الشيخوخة، أيام وشهور وسنين يسطران معا علاقة لم يتخللها الضعف، أنجبا الكثير من الأبناء، في الأفراح والأحزان كانا معًا، لم يفترقا، حتى في المرض والموت.

وأكمل الجيران، فور الخبر علم الأهالي بخبر وفاة الشقيقتين توقفت عملية تشييع جنازة الشقيقة الصغرى لتقرر أسرتهما تشييع الجثمانين في جنازة جماعية ويتم دفن الشقيقة الصغرى إلى جوار شقيقتها الكبرى.

ads