الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

الدكتورة منى العمدة تكتب: 2023.. هؤلاء رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه

الأحد 01/يناير/2023 - 10:29 م
هير نيوز

لا أبالغ إذا قلت أن سنة ٢٠٢٢ كانت من أجمل سنوات عمري علي المستوى المهني والاجتماعي، فكم كانت مليئة بالأحداث المميزة واللقاءات بشخصيات مميزة، ولقد أكرمني الله عز وجل في هذه السنة بنجاحات كثيرة متعددة، فدعوني أذكر لكم بعض من الشخصيات العامة الذين التقيت بهم في 2022 وتركوا بصمة وانطباع مميز لدي وينطبق عليهم قول الحق تبارك وتعالى: "رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ"، ومنهم:


المحارب اللواء أحمد ذكي عابدين، فكم لمست حب هذا الرجل لتراب مصر وكم الوطنية النابضة بقلبه، وأتمنى له دوام الصحة.


وأيضا المهندس وليد عباس، فهو الرجل المنظم الفعال بموقع عمله، فأنا أطلق عليه لقب (الدينامو) فقد أعطى هذا الرجل الكثير من علمه ووقته لهيئة المجتمعات العمرانية، وأراه مازال يفكر في الخطط المستقبلية بكل حماس، فليت كل منا في موقع عمله يكون مثله بحماسه وحبه وعطاءه.


ويأتى حديثى عن المهندس خالد عباس صاحب الاجراءات واتخاذ القرارات اللازمة عن دراسة وعلم، فهو الشخص الأقرب فى النزول إلى أرض الواقع بميادين العملأ ويرى ما يجب عمله لصالح التنمية بالعاصمة الادارية الجديدة، فهو مستمع جيد مِنّ الله عليه بذكاء حاد، وأتمنى من الله أن يوفقه دائما.


لو تحدثت عن كل شخص مر بحياتي فلا يسعني الوقت وتسعفني الكلمات، ولكني من حين لآخر سوف أذكر بعض المواقف مع شخصيات مميزة بحياتي.


فتعالوا بنا الآن نرحب بعام جديد، وكل منا يدعوا ويتمنى من الله ما يسعى له.

أما أنا، فلي بعض الأمنيات العامة والخاصة، فمنها أن يحفظ الله مصر دائما.

أما عن أمنياتي الشخصية للعام الجديد 2023، فأتمنى أن يديم الله علي النجاح والصحة، ويزيد من كرمه علي.


ولي أمنية خاصة جدا لبرنامج «هنا الجمهورية الجديدة» فكم أشتاق للقاء تليفيزيوني مع اهم شخصيات العالم، وهو فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفظه الله لمصر ولنا.

وإلى لقاء، ودمتم آمنينن وكل عام وأنتم بخير.

وللحديث بقية..