الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم الخسارة فتيات جزيرة الورد لأول مرة في ربع نهائي البطولة العربية لتنس الطاولة

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 05:46 م
هير نيوز

تأهل فريق  جزيرة الورد للدور ربع النهائي في البطولة العربية لتنس الطاولة، وذلك رغم خسارته من في عالي البحريني بنتيجة 3/0 في المباراة الثالثة ليتأهل كثاني المجموعة ومثل الفريق في اللقاء ألاء سعد وفجر شومان وفاطمة علاء وخسرن أمام المحترفة الرومانية بيرناديت ومريم العالي أمريتا بهدكي.


وكان قد فجر ممثل المنصورة والوافد الجديد على البطولات العربية مفاجأة، عندما تغلب على الفتاة الرياضي الكويتي بثلاثية نظيفة، وبدأت فجر شومان بالفوز على مريم بارون، وتخطت آلاء سعد منافستها منوة الشمري، وأخيرا تغلبت فاطمة علاء على شيخة الحمد. 

وشهدت قرعة السيدات مشاركة 12 ناديا، مقسمين على 3 مجموعات بتواجد 4 أندية بالمجموعة الواحدة، ويصعد الأول والثاني للدور ربع النهائي.

وضمت المجموعة الثانية، كل من الفرق التالية : عالي البحريني - الفتاة الرياضي الكويتي - الفلاح عطبرة السوداني - جزيرة الورد المصري، ونادي جزيرة الورد فسيشارك بفريق السيدات وسيضم كل من الاء سعد شعبان وفجر عادل شومان وفاطمة علاء ونيبال العيسوي.


ويتكون الجهاز الفني والإداري لنادي جزيرة الورد من أحمد العيسوي كرئيس للجهاز بالإضافة إلى أشرف سليمان مديرا فنيا ومحمد فايق مدرب عام ومحمود لاشين إداري للفريق.
ويمثل مصر على صعيد منافسات الرجال كل من الأهلي والزمالك وإنبي، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك وجزيرة الورد على صعيد السيدات.

وشهدت قرعة السيدات مشاركة 12 ناديا، مقسمين على 3 مجموعات بتواجد 4 أندية بالمجموعة الواحدة، ويصعد الأول والثاني للدور ربع النهائي.
يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب الرجال والسيدات بالنسخة الأخيرة للمسابقة، ونجح في الفوز في مباراته الأولى على أهلي طرابلس بنتيجة 3-0، حيث تغلبت هنا جودة في اللقاء الأول على ياسمينا الهبش، قبل أن تفوز نادين الدولتلي على مريم الهبش، واختتمت آلاء يحيى المباراة بالفوز على مريم مصيلحي بالانسحاب.

ads