الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي يهنئ ريم مصطفى بعيد ميلادها بطريقته الخاصة

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 06:04 م
ريم مصطفي
ريم مصطفي

حرص الفنان أحمد فهمي على تهنئة الفنانة ريم مصطفى بمناسبة عيد ميلادها الـ37 وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  للصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وكتب الفنان من خلال خاصية الاستوري مهنئناً الفنانة بعيد ميلادها: "كل سنة وأنتِ طيبة يا ألذ وانضف واجدع واحدة في مصر"  وهو ما خطف قلوب المتابعين.




ريم مصطفي في سيدتي الجميلة


يذكر أن الفنانة ريم مصطفى أثارت الجدل في الفترة الماضية بشكل كبير بعدما أعلنت خوضها تجربة جديدة على خشبة المسرح من خلال مسرحية "سيدة الجميلة" مع النجم أحمد السقا ، حيث تعيد ريم تقديم شخصية "صدفة" التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار وهو ما صدم الجمهور بسبب اختلاف الشخصيتين عن بعضهما البعض بشكل كبير.

وتعتبر مسرحية "سيدتى الجميلة" هي التجربة الثانية للفنانة ريم مصطفى على خشبة المسرح، إذ قدمت العام الماضى مسرحية "في نص الليل" بمشاركة حسن الرداد، غادة عادل، محمد عبد الرحمن توتا، سليمان عيد، مصطفى هريدى، مصطفى بسيط، نيللى محمود، وغيرهم من الفنانين وإخراج عمرو عرفة ، والعمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتم عرضه في المملكة العربية السعودية ومن المقرر عرضه في مصر قريبا.


آخر أعمال ريم مصطفي




وفي سياق متصل يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى هي بطولة مسلسلين الأول "طير بنا يا قلبي" وشارك في بطولته بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، من إخراج عصام نصار.

 وأيضاً "دوبامين" من 15 حلقة وشارك في بطولته محمد كيلانى، باسل الزارو، بسنت شوقى، تيام قمر وغيرهم من نجوم الفن المميزين من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ads
ads