الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على زوجة لاعب الأرجنتين أوتارو مارتينيز.. صور

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 03:02 م
هير نيوز

نجح ليونيل ميسي ورفاقه في التتويج بمونديال 2022 المقام في دولة قطر، وساهم في هذا النصر العديد من لاعبي الأرجنتين المتميزين، والذي كان منهم اللاعب أوتارو مارتينيز، والذي حضرت زوجته أوجستينا جاندولفو إلى المدرجات القطرية لدعمه وتشجيعه.


تدعم منتخب الأرجنين أوجستينا جاندولفو ، 26 عامًا ، وهي شريكة لاوتارو مارتينيز منذ عام 2018 ، والتي وصلت إلى الدوحة في النصف الثاني من شهر نوفمبر برفقة ابنتها نينا ، التي ولدت قبل عامين تقريبًا في إيطاليا عندما استقر الزوجان في البلاد بعد ذلك. 


ولدت زوجة اللاعب مارتينيز ، أوجستينا جاندولفو ، في 6 نوفمبر 1994، وهي عارضة أزياء محترفة ونجمة تلفزيونية شخصية في الأرجنتين، وتحب لعب الكرة الطائرة، وتحب الرياضة.

 وكانت جاندولفو معروفة في الأرجنتين فقط كعارضة أزياء وشخصية تلفزيونية ، ولكن بعد تكهنات حول ارتباطها بنجم كرة القدم ، أصبحت مشهورة بين عشاق كرة القدم، ولكن المثير للجدل أنه كان لاوتارو مارتينيز معها حتى قبل أن ينضم إلى العمالقة الإيطاليين في ميلانو عام 2018.

جدير بالذكر، أن لاوتارو مارتينيز هو لاعب كرة قدم محترف من الأرجنتين ولد في 22 أغسطس 1997، يلعب كمهاجم  في نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي ونادي كرة القدم إنترناسيونالي ميلانو ومنتخب الأرجنتين الوطني الأول.

 بدأ مارتينيز مسيرته كلاعب كرة قدم في وطنه الأرجنتين ، في سن الشباب عام 2015 مع نادي راسينغ، ولكن نظرًا لمعدل عمله وقوته وسرعته وإنهائه ، فقد جذب أنظار العديد من المدربين والكشافة حول العالم، وبعد أن خاض 60 مباراة وسجل 28 هدفًا ، انضم إلى عمالقة الدوري الإيطالي ، إنتر ميلان في عام 2018.


ads