الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 15 ديسمبر 2022

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 03:02 م
هير نيوز

مع نهاية أسبوع آخر نكشف لكِ مايخبئه توقعات برجك اليوم، ونحرص دائمًا أن ننقل لكِ التوقع الإيجابي لبرجك؛ لكي تبدئي يومك بطاقة ونشاط على غير عادتك، وإليكِ حظك اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022.



برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


تنبض الرومانسية بالحياة اليوم، ومع ذلك على الرغم من إمكاناته الرائعة، يبدو أن الحب في طريقه إلى الازدهار، لا يزال هناك شيء حلو ورقيق بشكل خاص حول الغلاف الجوي.




برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"


اطلبي الوعي حتى تتمكني من التقدم على طول مسارك الشخصي، من المهم تجنب كل الأحكام الداخلية، لا يمكن للذات أن تجعل نفسها معروفة وسط الدينونة، كوني الصخرة التي تتمني أن يكون عليها الآخرون.


اقرأ أيضًا..

حب السيطرة.. عيوب رجل السرطان وكيف تتعاملين معها؟





برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"


عندما تتحدثين بصراحة عن مشاكلك مع الطعام، تصبحين مطلعة على الأساليب والاستراتيجيات التي كان من الممكن أن تراوغك، ما تحتفظي به في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض سوف يتفاقم فقط ويسبب لك التعاسة في النهاية.




برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"


لا تحاولي أن تفعلي كل شيء بنفسك اليوم، ستجدي أن الفرص الهائلة تأتي في طريقك عندما تحصلي على دعم ومشورة الآخرين، ستنشئي فرص محظوظة من هذه الشراكات التي ستثبت أنها مربحة للغاية.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


 لديكِ أفكار رائعة وقوة، الآن كل ما تحتاجيه هو الانضباط والأسس لإظهار أحلامك، استخدمي هذه الطاقة لاتخاذ الخطوات المهمة اللازمة لتحقيق هذه الأحلام، التركيز والتخطيط والتنظيم.




برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


قد يتم إغراؤك بالخروج من تلك الزوايا الصغيرة الهادئة من وجودك إلى شخصية مشمسة وحسية أكثر، لديك الكثير لتكسبيه من خلال مشاركة أفكارك العميقة مع كل الأشخاص المناسبين أكثر من كونك هادئة ووجودية.


اقرأ أيضًا..

قدري مواهبه.. نصائح للتعامل مع الرجل الجوزاء في العلاقات العاطفية




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


قد تشعرين كما لو أن شخصًا ما يتركك منتشية وجافة فيما يتعلق بوضعك الوظيفي، ربما تم تسريحك للتو من منصب كنت تعتقدي أنه آمن تمامًا، تدحرجي مع اللكمات وحققي أقصى استفادة من المكان الذي تهبطين فيه.




برج العقرب "23 أغسطس - 23 سبتمبر"


الراحة المناسبة تدعم الأداء السليم لجسمك، قومي بتضمين البنجر والطماطم  في نظامك الغذائي للمساعدة في تطهير الكبد، التركيز على تطوير عادة ممارسة التمارين الخفيفة التي يمكنك القيام بها كل يوم تقريبًا.






برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


لا تتسرعي في العمل اليوم، قد تدفعكِ رغبتكِ في المضي قدمًا إلى القفز بالمسدس قبل أن يكون من المناسب لك القيام بذلك، كوني متحفظة وحذرة مع أفعالك، فكري في الأمور حتى النهاية قبل المتابعة.






الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"


تقتربي اليوم من فرصة الحصول على أموال إضافية، كوني على اطلاع على فرص المكافآت على الجانب، هذه الفرصة ليست جزءًا من روتينك المعتاد، لكنها بالتأكيد تنطوي على إمكانية أن تكون مربحة جدًا.




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


ستظهر لكِ فرصة لمعرفة المزيد عن شخص ما تتوق إلى الاقتراب منه، بطريقة ممتعة ومرضية للغاية، ستسعدي بما تكتشفيه وستكونين أكثر سعادة من أي وقت مضى بوجودهم.




الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


أنتِ تميلي إلى التخلي عن ممارسة عندما لا تحصلي على إجابة بسرعة إذا مارستِ اليوجا بالأمس، افعليها مرة أخرى اليوم، إذا كان اليوم هو التمرين الأول لك منذ فترة، فإن القيام بذلك سيساعدك كثيرًا.















ads
ads