الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 بنات من شبرا يتوجن بميداليات في بطولة العالم للكاراتيه التقليدي

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 04:45 م
هير نيوز

كان عدد لا بأس به من لاعبي منتخب مصر للكاراتيه التقليدى الحاصل على ترتيب عام ثاني في بطولة العالم للكاراتيه التقليدى من أبناء نادى شبرا الرياضي.

نجحت مجموعة من اللاعبات في رفع اسم مصر عاليًا على منصات التتويج في بطولة العالم للكاراتية التقليدي والتي أقيمت في دولة سوليفينيا، ومنهن البطلة الاء عماد عبده والتي حصلت على الميدالية البرونزية والمركز الثالث لبطولة العالم انسات.



وكانت من البطلات المتميزات اللاعبة البطلة تسنيم عماد عبده والتي نجحت في اقتناص الميدالية الفضية والمركز الثاني في بطولة العالم للشابات


وأجادت اللاعبة روان سمير فؤاد  والتي نجحت في الحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة العالم للشابات بدولة سوليفينياK
,تسنيم وليد عوض ثالث عالم ناشئين، كما حصل اللاعب مروان محمد فتحى على الميدالية البرونزية وثالث العالم شباب في البطولة.

وقاد اللاعبين في بطولة العالم بسلوفينيا رئيس الجهاز الفنى لمنتخب الكاراتيه التقليدي والمدير الفنى بنادى شبرا الرياضي الدكتور  محمد فوزى علي.

واحتل منتخب مصر للكاراتيه التقليدي وصافة الترتيب العام للبطولة برصيد 28 ميدالية متنوعة خلف منتخب البرازيل صاحب المركز الأول.

 

وحصد لاعبو منتخب مصر 28 ميدالية متنوعة بواقع 9 ميداليات ذهبية و 6 ميداليات فضية إلى جانب 13  ميداليات برونزية.




جدير بالذكر، أنه نجحت البطلة حنين محمود، من محافظة السويس، في إحراز درع أفضل لاعبة في بطولة العالم للكاراتيه التقليدي لسن 17سنة، بدولة سلوفينيا.


ورأس بعثة منتخب مصر المستشار رامي المكاوي رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي، ويرافقه كل من: أيمن شعبان مشرفا إداريا، ومحمد فوزي رئيس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وشريف عبد النبي مدير فني "كاتا"، وإسلام محمد مدير فني "كوميتيه"، والدكتور عمرو محمد أخصائي إصابات وتأهيل بدني، والحكام الدوليين، إبراهيم حسن، وعبدالفتاح أحمد، ومحمود محمد.

اقرأ أيضًا..

ads