الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاروخان يؤدي العمرة في مكة المكرمة وصوره بملابس الإحرام تثير الجدل| فيديو

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 04:33 م
هير نيوز

أثارت صور منتشرة ومنسوبة للفنان العالمي شاروخان، وظهر فيها يرتدي ملابس الإحرام ويؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة، جدلا كبيرا بين جمهور الفنان اهندي الكبير، وبين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.



شاروخان في العمرة بملابس الإحرام

وكان مصدر صور شاروخان وهو يؤدي مناسك العمرة، من الحساب الرسمي لنادي معجبي شاروخان على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذي نشر صورة وفيديو لنجم بوليوود، وعلق النادي تعليق على الفيديو قائلا: "الملك شاروخان يؤدي العمرة في مكة المكرمة".

وتفاعل العديد مع منشور نادي معجبي شاروخان، وكتب أحدهم: "ما شاء الله ما شاء الله تقبل الله كل دعاءك.. إن شاء الله"، بينما كتب آخرون: "ما شاء الله".



تكريم شاروخان في مهرجان البحر الأحمر

وكان الفنان العالمي شاروخان، قد تم تكريمه من خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي السعودي، وذلك تقديرا لمسيرته الفنية الكبيرة، وذلك في حفل افتتاح المهرجان بمدينة جدة السعودية، حيث استلم شاروخان جائزة اليُسر الذهبي الفخرية.


وقال نجم الهند شاروخان أثناء تكريمه: "الأفلام تعلمنا أنه ليس من المفروض أن نخاف من اختلافنا ومن الحوار بين الثقافات، مؤكداً أن الحروب تحدث بسبب عدم التفاهم، والسعودية قفزت قفزة كبيرة للأمام حيث يأتي الجمهور ليتفاعلوا مع الثقافة السعودية"، كما دعا شاروخان إلى تصوير الأفلام السعودية في الهند.

 


شاروخان يصور فيلما في السعودية

وكان شاروخان أعلن من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"،عن الجدول الزمني المخصص لتصوير فيلم Dunki في السعودية.


وقال شاروخان من خلال فيديو نشره على صفحته: "لا يوجد شيء أكثر إرضاءً من إكمال جدول التصوير كما هو الحال مع Dunki هنا في السعودية. لذا أود أن أشكر راجوسير وبقية الممثلين على جعلها تبدو جميلة جداً. شكر خاص إلى وزارة الثقافة والأفلام هنا في السعودية لمنحنا مثل هذه المواقع الرائعة والترتيبات الرائعة وكرم الضيافة. لذا، شكراً للجميع. بارك الله فيكم. إلى مهرجان البحر الأحمر".


ads