الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حديث نبوى على كتف ريم مصطفى العاري

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 10:29 ص
ريم مصطفى
ريم مصطفى

شاركت الفنانة الجميلة ريم مصطفى، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة، عبر خاصية "استوري".


ريم نشرت صورة لها عبر "استوري" صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتبت على كتفها الحديث النبوي "كما تدين تدان".






ريم مصطفى


من المنتظر أن تستكمل ريم مصطفى تصوير مشاهدها في فيلم "أهل الكهف"، بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


كما أنها انتهت من تصوير فيلم "الجواهرجي"، بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة وتارا عماد وأحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.





يذكر أن ريم مصطفى ستؤدي دور البطولة أمام أحمد السقا، في مسرحية «سيدتي الجميلة»، تأليف ومعالجة الكاتب أيمن بهجت قمر.

يشار إلى أن ريم كانت قد حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "طير بينا ياقلبي"، وتصدر "تريند منصات السوشيال ميديا"، من تأليف أحمد بري وإخراج عصام نصار.



اقرأ أيضًا..

بدأت عند النائب العام.. القصة الكاملة لحرب حسام حبيب وشقيق شيرين



 رأي الإفتاء في صحة الحديث


يذكر أن دار الإفتاء كانت قد تلقت سؤالا عبر الموقع الإلكتروني، وهو "كثيرًا ما أسمع عبارة كما تدين تدان.. فهل لهذه العبارة أصل في الشريعة؟".. وكان رد الإفتاء بأن هذه المقولة لها أصل في الشريعة، فقد وردت هذه العبارة في حديث شريف عَنْ أَبِي قِلَابَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ: «الْبِرُّ لَا يَبْلَى وَالْإِثْمُ لَا يُنْسَى وَالدَّيَّانُ لَا يَمُوتُ، فَكُنْ كَمَا شِئْتَ كَمَا تَدِينُ تُدَانُ».. أخرجه معمر في جامعه والبيهقي في الأسماء والصفات.


ads
ads