الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن شاكيرا.. 3 جميلات في حياة الرجل الأكثر جاذبية كريس إيفانز

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 12:29 م
كريس أيفانز
كريس أيفانز

يعتبر كريس إيفانز الممثل الأمريكي والملقب "كابتن أميركا" والبالغ من العمر 41 عاما، من أفضل ممثلي هوليود وأكثرهم وسامة وذلك لإعطائة مجلة "بيبول"  لقب أكثر الرجال جاذبية للعام الحالي 2022، وبسبب وسامته اقترن أسمة بجميلات هوليود ومشاهيرها، وشاعت الأخبار ما بين علاقات غرامية وشائعات أخرى.


لذلك إليك 3 نساء ارتبط اسمه بهن..


 


شاكيرا


ظهرت شائعات ارتباطه بشاكيرا بعد انفصالها عن شريكها جيرارد بيكية لاعب كرة القدم بفريق "برشيلونة"، بعدما تابع كريس إيفانز الممثل العالمي وشاكيرا بعضهما عبر "إنستجرام ، وتوقع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى، أن يكون الاثنان مهتمين ببعضهما البعض أو يبحثان عن علاقة غرامية.


ووضع كريس حدا للشائعات بعد ذلك الموقف قائلا في أحد البرامج: "لم أقابلها قط، لكنني معجب كبير بها"، وعندما سئل عما إذا كان مهتمًا بالظهور فى أحد مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها، فأجاب: "يا إلهى، سأكون محرجًا جدًا من الوقوف بجانبها".




اقرأ أيضًا..

سيلينا جوميز


انتشرت بالعام الماضي شائعة تفيد بأن هناك علاقة غرامية بين سيلينا جوميز الممثلة الأمريكية، وكريس إيفانز، وذلك بعد انتشار صور لهما في أماكن عامة، وأكد الثنائي أنهم مجرد أصدقاء فقط إلى الآن، وبالتالي يحرصان على متابعة كل منهما عبر موقع "إنستجرام"، وأكد كريس حينها أنه معجب بها وبأغانيها ولكن لا وجود لأي علاقة غرامية بينهما.




سكارليت جوهانسون


تعد سكارليت جوهانسون الممثلة الأمريكية، واحدة من أبرز النجمات اللاتي ارتبطت أسماؤهن بكريس، حيث في بداية نجوميتهما، اعتبرا من أهم الثنائيات حول العالم وقتها، خاصة مع مشاركتهما عدة أعمال معاً أبرزها الأفلام التى تنتمي لشركة "مارفل" حول الأبطال الخارقين، وانفصلا في ذلك الوقت، واستمرا زميلين عملا معاً بأفلام مارفل، ولكن سكارليت امتنعت مؤخرا من الظهور مع كريس في عمل معا، لتمنع الجمهور من إصدار الشائعات حولهما.

ads