الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 10 أيام من رحيل شقيقها.. أمينة تُعلن وفاة عمتها

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 05:17 م
النطربة أمينة
النطربة أمينة

حالة من الحزن تعيشها المطربة الشعبية أمينة بسبب رحيل عمتها اليوم الإثنين، وسبقها أيضاً بعشرة أيام وفاة شقيقها وهو ما أدى إلى سوء حالتها النفسية بدرجة كبيرة.

ونعت الفنانة أمينة عمتها الراحلة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت عمتي الكبيرة بشوات الفخراني أنتي يا عمتي جيتي في وفاة أنور أخويا ومكونتيش عايزة تمشي وقررتي تباتي وبعدين غيرتي رأيك" .

وأضافت: "مع السلامة يا كبيرة زي ما كنت بقولك حصلتي بن أخوكي حبيبك حزنتي عليه يا غالية" .



وسبق أن نعت المطربة أمينة شقيقها أيضاً عبر حسابها على إنستجرام كاتبةً: "مات.. اللي في حاله مات.. الغلبان مات.. أخويا أنور مات" وبدا من منشورها مدى الحزن والصدمة التي تشعر بها جراء الوفاة المفاجئة.

حالة نفسية سيئة 


وعبرت المطربة أمينة من خلال حسابها على ستوري "إنستجرام" أيضًا أنها تمر بحالة نفسية سيئة، فحرصت على توجيه رسالة لسالي عبدالسلام بسبب عدم حضور حفل زفافها قائلة: "أنا تعبانة جدا جسديا ونفسيا بس عايزة أقول حاجة لسالي عبد السلام أنا يوم فرحك كنت تعبانة وما زلت بس يشهد ربنا إن اللي بعتهولي كان فرح قديم أنا ببررلك مش ضعف بس عشان إنتي غالية عندي بس كده".

آخر أعمال المطربة أمينة




يذكر أن آخر أعمال المطربة أمينة كانت أغنية "باي باي" من كلمات وليد رياض، وألحان وليد سمارة وتوزيع رضوان التونسي، وحققت نجاحا ساحقا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وإشادة واسعة من جمهور هذا اللون الغنائي.


اقرأ أيضًا..
نانسي عجرم تتصدر التريند لليوم الثاني بسبب فتحة فستانها في دبي


ads