الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل انتصر حسام حبيب؟.. 3 سيناريوهات لخروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 08:13 م
شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

عادت من جديد أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن مستشارها القانوني ياسر قنطوش عن خروجها من المستشفى وتوجهها لمنزلها بشكل طبيعي. 

ويستعرض «هير نيوز» أكثر من سيناريو لخروج شيرين من المستشفى: 

- انتصار حسام حبيب

لا يخفى على أحد أن الفنان حسام حبيب كان يحاول بكل جهده إخراج طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، من المستشفى وذلك بعدما أكد أنه ليس له علاقة بأزمة إدمانها المخدرات.



وسبق أن حاولت شيرين عبدالوهاب برفقة المنتجة سارة الطباخ إخراج شيرين عبدالوهاب من المستشفى حينما أودعها شقيقها في المستشفى مؤكدين إنها تعرضت لضرب مبرح واعتداء من جانب شقيقها من أجل إيداعها بالقوة في أحد المصحات النفسية.

وخروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى في الوقت الحالي يفتح الباب أمام وجود تكهنات بنجاح محاولات حسام حبيب في إخراج طليقته.

- المحامي السبب

من المحتمل أيضًا أن يكون المحامي ياسر قنطوش هو السبب في خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى، وذلك بعدما نشر خلال الساعات الماضية رسالة استغاثة قادمة إليها من الفنانة شيرين عبدالوهاب.



ونشر المحامي ياسر قنطوش عبر حسابه الرسمي على فيسبوك مقطع صوتي للفنانة شيرين عبدالوهاب وهي تستغيث به وقالت خلاله: "أرجوك يا أستاذ ياسر، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج".

- انتهاء علاجها

وفي الأخير من المحتمل أن يكون خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى هو إعلان لنهاية علاجها وانتصار أسرتها على الثنائي حسام حبيب وسارة الطباخ، الذي سبق وأن وجه لهم اتهاما بالتسبب في إدمان المطربة الشهيرة للمخدرات.



وفي سياق آخر، تسببت أزمة شيرين عبد الوهاب في تأجيل عدد من الارتباطات الفنية الخاصة بها وآخرها الحفل الذي كان من المقرر إقامته في الكويت أكتوبر المنصرم.

وفي هذا السياق قال ميمي فؤاد، مدير أعمال شيرين عبدالوهاب إن الحفل الذي كان من المقرر أن يقام في شهر أكتوبر تم تأجيله وليس إلغائه كما صرح البعض.

وأشار ميمي فؤاد إلى أنه يسعى برفقة الشركة المنظمة إلى أن يتم إقامة الحفل في شهر يناير المقبل.


ads
ads