الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجي مشهور وله معجبات أعمل إيه؟.. استشاري تجيب

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 03:23 م
هير نيوز

تعاني بعض النساء من معجبات أزواجهن، خاصة إذا كان الزوج يتمتع بشهرة واسعة، أو رجل مهم، أو صاحب أموال.. فيتساءلن حول كيفية تخطي هذه الأزمات، وكيفية التعامل مع معجباته.






أكدت الدكتورة أمال حسين، استشاري نفسي وإرشاد أسري، أنه مما لاشك فيه أن زوجه الرجل المشهور، أو من لديه معجبات، تعاني في بعض الأحيان من الاهمال، ويُفرض عليها نوع من التضحيات، خاصة أن الشهرة تكون سببًا في انشغال الزوج، في عمله فكلما زادت الشهرة زاد العمل وهذا يعني افتقار الزوجة الدائم لزوجها مما يؤدي الي كثره الخلافات بينهما. 



اقرأ أيضًا..

وسامة الرجل تزيد الأمر تعقيدًا


أضافت أنه اذا كان الزوج مشهور ووسيم سيزيد ذلك من الشائعات التي تطوله حول ارتباطه بالكثيرات بخلاف الحقيقة، مما يزيد من الضغوط  النفسيه علي الزوجة وشعورها الدائم بالغيرة والشك، لذلك نجد أن أكثر زيجات المشاهير تنتهي بالطلاق.

نصحت الزوجة بأن تكون حكيمة في إدارة الأمور وأن تتعلم كيفيه احتواء زوجها، وتبادله الثقة، فالزوجة يقع عليها دور هام بناء الأسرة ، لإنشاء جيل سوي، حيث إن الكثير من أبناء المشاهير يصابون بالكبرياء، لشعورهم بأنهم مميزون عن غيرهم، ويكون لديهم ثقة زائدة وغرور، خاصة أن الكثير من الناس يلتفون حولهم، وتكون هناك مجاملات زائدة عن اللزوم من شأنها أن تصيب الأبناء بالغرور والتكبر، فالأم هنا لها دور كبير، في أن تعلم أبنائها أن هذه الشهرة اكتسبت نتيجة كفاح وعمل ومجهود ولم تأتِ من فراغ، ويجب عليها أن تعلمهم الاستفادة من هذه الشهرة بطريقة إيجابية.


ads