الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حيل سحرية «لو عريسك بخيل وعايزة تطفشيه»

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 10:30 ص
هير نيوز

تواجه بعض الفتيات مشكلة التعامل مع شريك حياة بخيل وهو أمر يصعب على المرأة تحمله، فالرجل إذا كان بخيلًا في المال يكون أيضًا بخيلاً في الحب والعاطفة والمشاعر وكل شيء، لذلك تدرس كل فتاة شخصية الرجل الذي يتقدم لخطبتها جيدًا، حتى تتأكد من عدم وجود تلك الصفة السلبية فيه.

ولكن إذا تقدم لخطبتك والزواج منك عريس بخيل وتريدين التخلص منه بشكل لطيف، ماذا تفعلين؟ إليك أهم الحيل حسب موقع "health line": 



- قرري ماذا ستقولين


من المحتمل أنك قضيت الكثير من الوقت في التفكير في رفض العريس قبل اتخاذ قرار، أنت الآن متأكدة لكنك ما زلت غير متأكدة من كيفية إخباره بذلك.


يجب التفكير جيدا في الطريقة التي تبلغيه بها رفضك حتى لا يكون الأمر مهينًا لأي من الطرفين.




- كوني صادقة


قد يكون من المغري تخفيف الصدمة بالأكاذيب البيضاء، لكن اسألي نفسك كيف ستشعرين إذا كنت في وضعه، ربما ترغبين في معرفة الخطأ الذي حدث بالفعل أو العيب الذي وقف عائقا أمامك، لذا أظهري الحقيقة وسبب الرفض ولكن بشكل لطيف.


- اجعلي الأمور بسيطة

يجب أن يقتصر شرحك على عدد قليل من المشاكل الرئيسية بدلاً من مشاركة قائمة بأسباب وهمية، بالطبع حدثت أمور جعلتك تأخذين قرار الانفصال أو الرفض وقررتي بناء عليها أنه شخص بخيل.


- تجنبي اللوم غير الضروري

يجب عليك تجنب اللوم غير الضروري، وبدلا من ذلك اختيار العبارات التي تقولينها، بدلا من اتهامهم بتدمير علاقتك أو إلقاء اللوم على نفسك، فهذا لن يساعد أي شخص، حاولي التمسك بتفسير أكثر حيادية حول السبب الأساسي.



ads
ads