الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلبك مرفوض.. قصة شاب كاد أن يفقد حياته لرفضه زواج أمه

السبت 22/أكتوبر/2022 - 01:47 م
هير نيوز

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية حبس المتهمين بالشروع فى قتل شاب بوابل من الأعيرة النارية؛ بسبب رفضه زواج أحد المتهمين من والدته بنطاق دائرة القسم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تدخل الابن


وكشفت التحقيقات مع والدة المجني عليه، أسرارًا وتفاصيل كثيرة؛ حيث أكدت أن المتهم كان يضايقها في ذهابها وإيابها وكان يتحرش بها دائما وكان سيئ السير والسلوك، فلم تجد مفرا من الاستغاثة بابنها لنجدتها مما يفعله معها، فذهب إليه وطلب منه الابتعاد عنها إلا أن المتهم طلب منه أن يتزوجها.





وأضافت: "لأن ابني يعلم سلوكه وأنه يريد الزواج مني طمعا في فلوسي فرفض هذه الزيجة وأنا أيدت قرار ابني، ولكن المتهم لم يقبل هذا القرار واستمر في مضايقتي فطلبت من ابني أن نترك المنطقة ونذهب بعيدا عن المشاكل وعن مضايقته، وبالفعل كنا نبحث عن مكان آخر، إلا أنه في يوم الحادث كان ابني في طريق عودته من العمل فقابله المتهم وكرر طلبه للزواج؛ ما أثار غضب ابني وقال له طلبك مرفوض وابعد عننا".


اقرأ أيضًا..

أصابوه بطلقة


وتابعت: "لكن في لحظة فوجئنا بالمتهم ومعه 2 آخران يخرجان المسدسات ويطلقان أعيرة نارية لكي يجبروا ابني على الموافقة، إلا أنه أصر على موقفه، وأصيب بطلقة وحالته الصحية غير مستقرة".


الكلمات المفتاحية
ads
ads