الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الكويتية تصدم جمهورها بملامح مختلفة.. بعد عمليات التجميل

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 07:52 م
نوال الكويتية قبل
نوال الكويتية قبل وبعد التجميل

تصدرت الفنانة نوال الكويتية محركات البحث عبر جوجل في الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها الأخير برفقة طبيبها بعملية تجميل جعلت ملامحها مختلفة تماماً، حيث قامت بعمل عمليتي تنحيف للوجه وإزالة أسفل الذقن، وهو ما جعلها تبدو أصغر كثيرًا من عمرها الحقيقي، وبدأ الجمهور بالمقارنة بين ملامحها السابقة وملامحها الجديدة.

آراء الجمهور 

وانقسمت آراء الجمهور بين مؤيد لشكلها الجديد الذي بدت فيه أصغر سناً مما كانت عليه، وعلقوا "تسلم أيد الدكتور"، بينما انتقد البعض ما فعلته بسبب تعودهم علي ملامحها القديمة وعدم الضرورة لإجراء هذه العملية معلقين "منتي كنتي حلوة برضو أي لزمتها ".



أصالة تقوم بعملية تجميل

ولم تكن الفنانة نوار الكويتية آخر من أجرى عملية تجميل، فيذكر أنه قد سبقتها الفنانة أصالة بنفس الفكرة وقامت بإجراء عملية تجميل، معلقةً عبر حسابها علي موقع "تويتر" : "سؤال هلكني.. سؤال تعبني.. سؤال جنّني.. ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي".

وأضافت أصالة "أنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن (دخيلكم ماتسألوني)، شو ما كنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها، كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر".


نوال تتعرض لوعكة صحية

يذكر أن الفنانة نوال الكويتية قد غابت الفترة الماضية عن الحفلات الغنائية قبل ظهورها بالملامح الجديدة، وكشفت في حوار لها أنها تعرضت لوعكة صحية أبعدتها عن الحفلات حتى فترة تعافيها .

اقرأ أيضًا..

ads
ads