الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تقاضي زوجها وتتوعد بحبسه بسبب 50 جنيها

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 08:23 م
هير نيوز

بسبب خلاف على 50 جنيها، تقدمت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، زوجة بطلب تسوية للحصول على الطلاق خلعا، كما أقامت دعوى حبس لتخلف زوجها عن سداد 50 جنيها مصروفات مرافق.

تضرر معنوي


وكشفت في دعواها، عن تضررها المادي والمعنوي بسبب هجر زوجها للمسكن الذي سبق وأن أوهمها قبل الزواج أنه ملكه حيث اكتشفت بمحض الصدفة أنه إيجار، قائلة: "توعدني بملاحقتي وتعريض حياتي للخطر، وتبرأ من نسب الطفل الذي أحمله".

.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "زوجي تخلى عن مسئوليته، دمر حياتي وشوه سمعتي، كما لم يتحمل أعباء رعايتي رغم حالتي الحرجة أثناء الحمل، وطلب من عائلتي التكفل بإيجار المسكن، مما دفعني للحصول على قرار بإلزامه بسداد الإيجار، والتصدي لألاعيبه بعد أن يئست من إصلاحه وتغيره، وطالبته بنفقاتي، وحقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج".

اقرأ أيضًا..

حياة وعذاب


وأوضحت الزوجة: "حياة كلها عذاب عشتها معه، مما دفعني لملاحقته بدعوى حبس ونفقات، وألزمته بسداد 50 جنيها مصروفات مرافق، و2000 جنيه أجر مسكن ولكنه تخلف عن سداد مصروفات المرافق، مما دفعني لمطالبته بها وملاحقته بدعوي حبس".



في السياق ذاته، قام الزوج بالرد بأنه يسدد 4 آلاف جنيه شهريا لزوجته، ولكنها تعنتت وتلاحقه بدعاوى الحبس، وتهدده بالزج به بالسجن، بالرغم من يسر حالتها المادية وقدرتها على الإنفاق على نفسها، ليقف طوال شهور يبحث عن حل للخلافات بينهما.

ads