الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منال تروي مأساتها وتستنجد بمحكمة الأسرة: زوجي سرقني

السبت 08/أكتوبر/2022 - 06:36 م
هير نيوز

بدموع وأسى، وقفت منال، أمام قاضي محكمة الأسرة لتطالبه بالانفصال عن زوجها والحصول على حريتها ومتجمد نفقاتها عن 3 أعوام سابقة، مقيمة دعوى تبديد ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة والجنح بحلوان.

كما حملت دعواها اتهاما له بالاستيلاء على مصوغات ذهبية يقدر وزنها بـ 800 جرام ورثتها عن أمها وجدتها، إضافة إلى أنه أهمل في الإنفاق عليها وعلى أبنائها طيلة 3 أعوام لتصل إجمالي النفقات 250 ألف جنيه.




ربطني بجانبه


وأوضحت في دعواها: "زوجي لا يمتلك قلبًا بين ضلوعه، هو قاسي، استطاع أن يربطني بجانبه وتعليقي وتركني 3 سنوات، ورفض الانفصال عني خوفا من رد حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، والمصوغات الذهبية التي سرقها مني دون وجه حق".



اقرأ أيضًا..

الجحيم


وأضافت الزوجة بدعواها أمام قاضي محكمة الأسرة: "لم أعتقد يومًا أن زوجي الذي أحببته سيقوم بسرقتي، رغم وقوفي بجواره طوال سنوات زواجنا التي دامت 15 عامًا، لأعيش في جحيم منذ علمي بتبديده تلك المصوغات علي السيدات اللاتي تجمعه بهن علاقات غير شرعية".





وكشفت منال باكية: "ظللت معه سنوات كنت سندًا له في عمله، كما كنت نعم الزوجة، لم أقصر يومًا في الوقوف بجواره حين يحتاج للمساعدة، ولكنه بعد وفاة والدتي وتسلمي المصوغات جن جنونه وثار ضدي، وبدأ في التخطيط للزواج من سيدة أخرى بأموالي، وحين واجهته تعدى علي بالضرب، وهرب وسرق مصوغاتي، ورفض رد حقوقي، وتسبب لي بالضرر المادي والمعنوي، وطردني من مسكن الزوجية وامتنع عن منحي حقوقي الشرعية المبرمة بعقد الزواج".


الكلمات المفتاحية
ads
ads