الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة الطباخ تلاحق محمد الشرنوبي وتلغي حفله في الأوبرا

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 11:20 ص
محمد الشرنوبي وسارة
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

لا تزال الأزمات تلاحق الفنان محمد الشرنوبي بعد تعاقده مع شركة "إيرث برودكشن" للإنتاج والتي تديرها زوجته السابقة سارة الطباخ، وآخرها كان إلغاء حفله بدار الأوبرا.


المستشار ياسر قنطوش، المسئول القانوني عن شركة "إيرث برودكشن" كان قد أعلن عن إلغاء حفل محمد الشرنوبي في بيان له، رغم أنه كان من المقرر أن يحيي محمد الشرنوبي حفلا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية يوم الثلاثاء 1 نوفمبر المقبل.


سبب إلغاء الحفل


وقال المستشار: "تم إلغاء الحفل لأن ذلك يخالف الحكم الصادر من المحكمة لصالح المنتجة سارة الطباخ؛ لأن شركتها إيرث برودكشن هي المسؤلة عن جميع التعاقدات الخاصة به بشكل حصري معها فقط".





وأضاف: هناك حكم صادر من المحكمة، وتهيب المنتجة سارة الطبارخ وشركتها بحدوث أي تعاقدات بين محمد الشرنوبي وآخرين دون الرجوع إلى شركتها، وإلا سيكون ذلك مخالفًا للقانون، لأن الحكم واضح وصريح من تحويل العقد من شخصي إلى حصري لصالح الشركة".



اقرأ أيضًا..

حكم المحكمة ضد الشرنوبي





البيان جاء بناءً على حكم المحكمة ضد محمد الشرنوبي، بعد صراع دام ما يقرب من 3 سنوات، خسر الفنان محمد الشرنوبي دعوته القضائية ضد المنتجة سارة الطباخ، صاحبة شركة إيرث برودكشن الإنتاجية، وهو ما نتج عنه إلزام الشرنوبي بدفع غرامة تقدر بحوالي 800 ألف جنيه لطليقته.


ويعتبر هذا الحكم حاسما للنزاع بين الشرنوبي وسارة الطباخ، وأكدت المحكمة بأنه لا يجوز لأي جهة أن تسمح له بالعمل إلا بموافقة سارة الطباخ، وبالتالي حسمت الأخيرة الصراع ولذلك سوف تتحرك ضده في النقابات الفنية لإيقافه عن العمل وتطالبه بتنفيذ الحكم، وإعادة كافة المبالغ المادية التي تقاضاها خلال عمله في الأعوام السابقة بعيدا عن الشركة التي ترأسها.


ads