الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد عرض مسرحية "أنستونا" لـ دنيا سمير غانم وأسعار التذاكر

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 05:04 م
مسرحية أنستونا
مسرحية أنستونا

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لمسرحيتها الجديدة بعنوان "أنستونا"، وذلك بعدما شاركت جمهورها موعد عرضها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


موعد المسرحية 


شاركت الفنانة دنيا سمير غانم صورة للبوستر التشويقى لمسرحيتها وكتبت: "انتظروا مسرحية أنستونا ابتداءً من الخميس 20 أكتوبر بإذن الله إنتاج: محمد أحمد السبكي تأليف: كريم سامي - أحمد عبد الوهاب إخراج: خالد جلال، على مسرح أوبرا هاوس (جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر).




اقرأ أيضًا..



أسعار التذاكر



تتراوح أسعار التذاكر بين 5 فئات:  



VIP: ١٢٥٠ جنيها.

بلاتينيوم: 750 جنيها. 

جولد بلس: ٥٥٠ جنيها.

جولد: ٤٠٠ جنيه.

سيلفر: ٢٥٠ جنيهًا.


دنيا سمير غانم تدعو لوالديها


وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم اليوم صورة لوالديها عبر حسابها على موقع "إنستجرام" وقامت بالدعاء لهما، وذلك كعادتها منذ وفاتهما وعلقت علي الصورة قائلة: "اللهم إنك تعلم قدر احتياجي واشتياقي لهما، يا رب ارحمهما برحمتك واسعدهما، وصبرنا على فراقهما وارزقني بركة دعاهما ورضاهما عني".





آخر أعمال دنيا سمير غانم


الجدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم حققت إيرادات كبيرة في فيلمها الحالي "تسليم أهالي" الذي يعرض في دور العرض المختلفة وتدور قصته في إطار كوميدي رومانسي؛ إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا؛ حيث يعمل الزوج طبيبًا بشريًا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.


الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، عبدالله مشرف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى الراحلة دلال عبدالعزيز، ويظهر ضيوف للشرف في الفيلم كل من أحمد فتحي، ومحمد ممدوح، ولوسي.

ads