الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | رد ياسمين عز.. ورقص فيفي عبده.. وفستان مي عز الدين

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 01:03 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي نالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- روب ياسمين صبري


تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.






ونشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة لها وهي ترتدي "روب" أبيض اللون، وتتواجد في سرير النوم مع وجود أمامها عدد من أدوات التجميل والمكياج.



- وصلة رقص فيفي عبدة


واصلت الفنانة فيفي عبده، تقديم وصلات الرقص التي اعتادت عليها خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام.





وظهرت الفنانة فيفي عبده في الفيديو وهي ترقص على أغنية "اللوك الجديد" للفنان عمرو دياب بجوار البحر وعلقت قائلة: "من الساحل بحبكم أوي".



- ياسمين عز ترد على صورها القديمة


حرصت الإعلامية ياسمين عز، على الرد بشأن الصور القديمة التي يتداولها المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي لها في الوقت الحالي، وذلك خلال حلقة برنامجها المذاع على فضائية "إم بي سي مصر".


اقرأ أيضًا..




وأكدت ياسمين عز، في تصريحاتها، أن الأمر لا يستدعي كل ما تم تداوله وقالت: "للي هقوله إن اللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة.. والصور لا هي متسربة ولا أول مرة تتنشر دي صور من فيديوهات قديمة موجودة في كل حته ومش انفراد مثلًا".
 


- مي عز الدين تتبرع بفستان «عمر وسلمي» 


احتفلت الفنانة مي عز الدين باليوم العالمي للقلب بطريقتها الخاصة من خلال حث متابعيها على التبرع لمؤسسة "يعقوب للقلب"، والهدية ستكون فستانها الشهير في فيلم "عمر وسلمي".





وكتبت مي عز الدين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "مسابقة للبنات.. من النهارده لمدة 3 أيام أي بنت هتبعت رسالة لرقم 9689 ( مؤسسة مجدي يعقوب للقلب) وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقى دخلت في سحب عشوائي على الفستان ده من فيلم عمر وسلمى".



- محمود المهدي يرد على منة عرفة


حرص محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة على الرد على تصريحاتها الأخيرة عنه وتعرضها للخيانة في كل علاقاتها السابقة، وذلك خلال برنامج the blind date show.





قال محمود المهدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري: "أنا حابب أدافع عن نفسي في اللي حصل ،من امبارح بتجيلي رسايل مستفزة من الناس إني طلعت خاين".


ads