الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس الفنان مصطفى هريدي لمدة سنة.. اعرفي السبب!

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 11:21 ص
مصطفى هريدي
مصطفى هريدي


أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم الأحد، حكمها على الفنان مصطفى هريدي بالحبس لمدة سنة وكفالة 2000 جنيه، بعد اتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ، بعدما صدمهم بسيارته، وغرمته مبلغ 5 آلاف جنيه تعويضًا مدنيًّا.


أقوال المصابين 


وسجلت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد أقوال المصابين في حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي، والذين أوضحوا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف.
 
وأكمل المصابون والذين أدلى بعضهم بأقواله في النيابة العامة، فيما تم الاستماع لأقوال الباقين داخل المستشفى نظرًا لحالتهم الصحية، أنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية بشكل كبير من الخلف. 

أما عن أقوال هريدي فقال خلال التحقيق معه، إنه فوجئ بسيارة الضحايا، وحاول تفاديها إلا أنه لم يستطع السيطرة على سيارته، فاصطدم بهم بغير تعمد.





من جانبها أقرت النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، كذلك لم يحضر مصطفى هريدي جلسة النطق بالحكم، فيما حضر دفاعه شعبان سعيد، محامي نقابة المهن التمثيلية، ودفع أمام القاضي بخلو الأوراق من ثمة دليل فني سوى أقوال الضحايا الـ4 الذين قالوا إن الفنان كان يسير بسرعة جنونية، موضحًا أن الرادار على طريق المحور لم يرصد أي مخالفة لسيارة المتهم.


اقرأ أيضًا..


حجم الإصابات 





وكشفت التقارير الطبية إصابة كلٍّ من عبد الله محمد بكسر في الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة، وبلال ماهر كسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش أخرى.

 
بينما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة؛ حيث تم التحقيق معه بسرايا النيابة.


ads