الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جواهر الشربينى: مجهودات الدولة فى التنمية يفوق الحدود

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:56 ص
 المهندسة جواهر سعد
المهندسة جواهر سعد الشربينى
جواهر الشربينى: مجهودات

قالت المهندسة جواهر سعد الشربينى، عضو مجلس النواب، اليوم الخميس، إن مجهودات الدولة في جميع المجالات سواء تعليم أو صحة أو زراعة أو مساكن أو بنية تحية وأساسية في جميع المواقع والمحافظات والصوب الزراعية والمزارع السمكية والثروة الحيوانية والداجنة يفوق الحدود.

وأكدت النائبة فى تصريح خاص لـ"هير نيوز"، أن التدابير الاحترازية التي تقوم بها الدولة للحفاظ على الأرواح والممتلكات فتستحق منا جميعا الشكر والتقدير، مطالبة الجميع بالتعاون في هذا الأمر خاصة وأن الدولة لم تدخر جهدا مطلقا في مكافحة فيروس كورونا، موجهة التحية لرئيس الجمهورية ورئيس الوزاراء وجميع المسؤولين والعاملين والمتعاونين في هذا المجال.

وثمنت المهندسة جواهر جهودهم العظيمة وخصت بالذكر وزيرة الصحة والعاملين بوزارة الصحة الجيش الأبيض، قائلة: " لهم منا فائق التقدير والاحترام"، كما ثمنت جهود الجيش والشرطة والقضاء فى ظل هذه الظروف الصعبة إلا أنهم أتموا العملية الانتخابية ٢٠٢٠ لمجلس النواب على أكمل وجه في المرحلة الأولى.

يذكر أنه تم تعطيل الدراسة فى عدد من محافظات الجمهورية على مدار يومين نتيجة لسوء الأحوال الجوية، ويأتى ذلك فى إطار حرص الدولة على سلامة الطلاب فى المدارس والمعاهد والجامعات، كما شددت الحكومة العقوبات الواقعة على المواطنين غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية التى فرضتها الدولة فى سبيل مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

لذا تم فصل 11 طالبة من مدينة جامعة قناة السويس، فضلًا عن مجازاة ثلاث موظفين يعملون بالجامعة، لعدم ارتداء الطالبات الكمامة داخل الحرم الجامعى، وذلك بالرغم من فرض وزارة التعليم العالى عقوبات على الطلاب منذ بداية العام الدراسى، كما تم تطبيق عقوبات صارمة على عدد من غير الملتزمين بارتداء الكمامة فى المترو والقطارات بمختلف أنحاء الجمهورية.