الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا فريد شوقي في ذكرى وفاة كريمة مختار: كانت أمًا للجميع

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 08:38 م
هير نيوز


تحل اليوم الثاني عشر من يناير ذكرى رحيل الفنانة القديرة كريمة مختار "ماما نونا"، والتي أثرت الفن المصري بأعمال قيمة لا يختلف عليها اثنان، سواء في السينما أو التليفزيون أو حتى المسرح، فكانت تتمتع بروح مرحة وخفة ظل بدرجة عالية.

وبهذه المناسبة تواصل "هير نيوز" مع الفنانة رانيا فريد شوقي، والتي قدمت أمامها دورًا من أهم أدوارها خلال مشاركتها في مسلسل يتربى في عزو، فقالت: "كنت أحبها بدرجة كبيرة وكانت أم للجميع ووجودها يعطي الكثير من البهجة والسرور بكل مكان".

وتابعت: "لم تكن كريمة مختار مجرد فنانة عادية، ولكنها كانت صديقة مقربة لوالدي، وكنا دائمًا نتحدث عن ذكرياتها معه، وتقاربنا أكثر عندما عملنا معًا في مسلسل "يتربى في عزو" وكنا نتحدث ونضحك بستمرار وعندما انتهى تصوير المسلسل، ظللنا علي تواصل دائم، مكالمات هاتفية ومقابلات للأطمئنان عليها.

وأضافت: "عندما مرضت في آخر أيامها قمت بزيارتها في منزل ابنتها وسعدت برؤيتها جدًا، وتحدثنا وضحكنا، وحقًا لم أر ضحكة جميلة وحانية مثل ضحكة ماما كريمة، مستطردًة، "إن خبر وفاتها كانت صدمة كبيرة بنسبة لي، وحرصت على أن أكون من أوائل الحاضرين في جنازتها والعزاء."

وأنهت حديثها قائلةً: "حالفني الحظ بالعمل معها في أواخر أيامها وهذا المسلسل كان عاملًا كبيرًا لزيادة تعلقي وحزني عليها فقد كانت من عصر ذهبي لا يمكن تعويضها".

ads