الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة غرامية تضع نجم جنوب أفريقيا للرجبي في أزمة.. ما القصة؟

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 11:02 م
هير نيوز

تعرض نجم جنوب أفريقيا للرجبي، وبطل العالم إلتون جانتجيس، لفضيحة مع أخصائية التغذية في سبرينجبوك زينات سيمجي في الأرجنتين؛ حيث تم إرسالهما إلى الوطن من الأرجنتين وسط تقارير عن وجود علاقة غرامية بينهما..



علاقة غرامية مع أخصائية التغذية


وأشارت التقارير في قناة "Rainbow Nation" إلى أن جانتجيس وسيمجي، لهما أيضًا ثلاثة أطفال، ولا يُعتقد أنهما متزوجان، بينما كانا على علاقة غرامية.



World champions South Africa have been rocked by scandal after fly-half Elton Jantjies (in cap) and Springbok dietician Zeenat Simjee (left) were sent home from the Springboks' tour



وجاء في بيان جنوب إفريقيا ما يلي: "الإدارة على دراية بالتقارير المتعلقة باللاعب إلتون جانتجيس وأخصائية التغذية للفريق زينات سيمجي بين المعسكر التدريبي في سابي ومباراة ضد نيوزيلندا في مبومبيلا في وقت سابق من هذا العام".



Jantjies, pictured here with his wife Iva Ristic (left) is no stranger to controversy

وأضاف: "لم يتم خرق أي من بروتوكولات الفريق، لكن الأفراد يعودون إلى جنوب إفريقيا لحضور هذه التقارير الشخصية وللتخلص من أي انحرافات عن استعدادات الفريق للاختبار ضد الأرجنتين، ولن يتم الإدلاء بأي تعليق آخر في هذا الوقت".



إزعاج في دار الضيافة


وذكرت مجلة "ربورت" أن العديد من المصادر شعرت بالحرج مع قيام جانتجيس وزينات سيمجي بإصدار ضوضاء في دار الضيافة طوال الليل وحتى الساعات الأولى بعد أن حجز الزوجان أماكن إقامة مختلفة بعيدًا عن فندق فريق جنوب إفريقيا.


اقرأ أيضًا..

Simjee and Jantjies have not broken South Africa's team protocol, according to the Springboks


ويُزعم أنه غادر دون أن يدفع رسوم تنظيف المنزل البالغة 200 جنيه إسترليني، ثم حصل على فاتورة بقيمة 1295 جنيهًا إسترلينيًا في دار ضيافة منفصلة في مبومبيلا، بعض الأموال تم إنفاقها على الزهور التي تضمنت ملاحظة اعترف فيها.


Jantjies, the back-up fly-half, is father to three young children with his wife Iva


وكان قد قُبض عليه في مايو، بسبب مزاعم بأنه تسبب في أضرار في رحلة متجهة من دبي إلى جوهانسبرج، وسُحبت التهم في يونيو، مع ورود تقارير تفيد بإسقاطها بعد موافقته على دفع ثمن الضرر الذي تسبب فيه.


دفاع محامي المتهم


وقالت محاميته نبيلة مولا لوكالة فرانس برس إنه تم سحب التهم مؤقتًا "بناءً على التماسات المقدمة إلى الدولة"، وسحب المدعون في جنوب إفريقيا القضية لاحقًا ، بناءً على أوامر من المدعي العام للدولة، دون إبداء أسباب علانية.



Simjee and Jantjies were reported to have kept guests up until the early hours

علاقة غرامية تضع نجم جنوب أفريقيا للرجبي في أزمة.. ما القصة؟

علاقة غرامية تضع نجم جنوب أفريقيا للرجبي في أزمة.. ما القصة؟
ads