السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد «فاشونستا».. من هي جهاد المحلاوي أول موديل كليب محجبة؟

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 12:45 ص
جهاد المحلاوي
جهاد المحلاوي

منذ أيام طرح المطرب الشاب ضياء شاهين أغنيته الجديدة والتي جاءت باسم "فاشونستا" والتي شهدت مشاركة البلوجر المحجبة جهاد المحلاوي.

وتصدرت الأغنية والفيديو كليب الخاص بها حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، خاصة مع ظهور أصوات معارضة لتواجد "موديل" محجبة في كليبات الأغاني خلال الفترة المقبلة، وأخرين يؤيدون الفكرة.
 


وأكد ضياء شاهين أنه خاض تحد خاص باختياره للبلوجر المحجبة جهاد المحلاوي لتشاركه تصوير الأغنية ليؤكد أن الفتاة المحجبة لها دور رئيسي في التأثير على السوشيال ميديا ولها متابعيها ومحبيها الكثيرين ولا تقل عن الفتيات الأخرى.
 
كما عبر ضياء عن سعادته بهذا النجاح مع متابعيه، ووجه الشكر لهم ولصناع الأغنية، وأيضا إلى البلوجر جهاد المحلاوي، التي توافقت شخصيتها الحقيقية مع فكرة تصوير الأغنية.



من هي جهاد المحلاوي؟
 
تعتبر جهاد المحلاوي من أحد المؤثرين وصانعي المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي، فتمتلك حسابا على فيسبوك يتابعه أكثر من 2.5 مليون شخص، بينما قناتها على "يوتيوب" حققت ما يقارب من المليون مشاهدة لعدد من الفيديوهات.



وعلى الرغم من أن الظهور في مثل هذه الكليبات يعتبر حلم لعدد من الفتيات وسرعان ما تتباهى بهذا الأمر، إلا أن حسابات جهاد المحلاوي خلت من أي منشورات أو دعايا للأغنية المذكورة، وأرجع البعض هذا الأمر إلى الهجوم الشديد التي تعرضت له حينما ظهرت في الفيديو كليب وهي محجبة.

يذكر أن المطرب ضياء شاهين قدم أول ألبوماته "أجمل حكاياتي" منذ فترة، وضم الألبوم 10 أغنيات تعاون فيه مع فريق عمل متميز وقام ضياء بتصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب بعنوان "قدرت ازاى " و "زي ما تيجي " مع المخرج ياسر سامي ومدير التصوير جلال الزكي، كما طرح أغنيتين سنجل بعدهما الأولى "مش واحدة طبيعية " كلمات عبير الرزاز وألحان عبودى الشرنوبى وتوزيع رامى بلازن، والثانية "يا تري بوحشها" كلمات محمد عاطف، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى يحيى يوسف، وهندسة صوتية هانى محروس وحققت الأغنيتين نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب.

اقرأ أيضًا..

ads