الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاده.. كيف اقتحمت إنجي علاء حياة يوسف الشريف "في البيت والشغل"؟

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 06:01 م
يوسف الشريف وإنجي
يوسف الشريف وإنجي علاء

يحتفل اليوم الفنان المصري يوسف الشريف بعيد ميلاده الـ44، وبهذه المناسبة نستعرض لكم دور زوجته "إنجي علاء" في حياته الفنية.

تفاصيل أول لقاء بينهما






تعرف يوسف على زوجته الإعلامية ومصممة الأزياء المصرية إنجي علاء بالصدفة، فهي كانت تعمل كصحفية وأجرت معه لقاءً صحفياً، وبعد ذلك لم يتقابلا لمدة عام، إلى أن جمعتهما الصدفة مجدداً عن طريق أصدقاء مشتركين، لتنشأ بينهما قصة حب سريعة، توّجت بالزواج.


وكان قد تزوج الفنان يوسف الشريف بإنجي علاء عام 2009، ورزقت منه بثلاثة أبناء هم عبد الله، جنى، عبد الرحمن.


وكانت بداية الاستعانة بها في أعمال يوسف الشريف لخبرتها الطويلة في مجال المسرح والمجلات التي تعدت العشر سنوات؛ حيث عملت كاستايلست خاصة بزوجها، ثم شاركت معه في مسلسلات عديدة، كما عملت في مجال التمثيل والتأليف وكذلك تصميم الأزياء.

دورها في حياته الفنية





تألقت إنجي علاء في تصميم الأزياء لكثير من مسلسلات يوسف الشريف أولها “المواطن إكس” والذي تم عرضه في عام 2011، وبالفعل لقي شكل واستايل الفنان إعجاب الكثيرين، كما أنه يعد واحدًا من الأعمال الناجحة في الدراما.


بعد ذلك انضمت لفريق عمل مسلسل "رقم مجهول"؛ لتعمل مرة أخرى مع زوجها، وفي مسلسل "اسم مؤقت" كان لها ظهور خاص بشخصيتها الحقيقية كإعلامية.


اقرأ أيضًا..




ثم انطلقت إنجي لتصبح مصممة أزياء وستايلست لجميع شخصيات مسلسل "الصياد" بطولة النجم يوسف الشريف في عام 2014، وتوالت أعمالها الفنية فكان لها نصيب في التأليف أيضاً ومنها مسلسل "لعبة إبليس" في عام 2015، مسلسل "بلا دليل" في عام 2019، وكذلك جهزت لمسلسل "كوفيد 25" بطولة زوجها أيضًا، كما أنها قدمت دورًا معه في مسلسل "النهاية " عام 2020.


إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد زوجها


وحرصت إنجي على الاحتفال بعيد ميلاد يوسف الشريف؛ حيث نشرت صورًا تجمعها به من الاحتفال، وعلقت قائلة: "كل سنة وانت طيب وبخير يا حبيبي، ويا رب سنين كتير جاية كلها خير وسعادة وربنا يحفظك ويخليك لينا العمر كله حبيبي".


ads