السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة من أمينة حمدي بطلة ركوب الدراجات تُثير قلق المصريين.. هل تُهدد بالانتحار؟

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 10:38 م
هير نيوز

تركت بطلة ركوب الدراجات أمينة حمدي ابنة مدينة المحلة الكبرى، رسالة مؤلمة عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" تطلب فيها من عائلتها عدم حضور جنازتها بعد وفاتها، حيث أثارت الرياضية قلق جموع الشعب المصري، لما تحمله رسالتها من تلميح بالانتحار.

أزمة نفسية خطيرة

وأكدت بطلة الدراجات الهوائية أمينة حمدي، في تقارير صحفية، أنها تواجه أزمة نفسية حادة بسبب معاملة أهلها لها، مشيرة إلى أنها تواجه مصاعب لا تطاق في الحياة وقسوة المقربين منها، وتعرضت للإيذاء النفسي.


وكتبت أمينة حمدي رسالتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي تضمنت كلمات مؤلمة قائلة: "حان وقت الخروج من هذا العالم، لقد تعبت ويأست من كل شيء مش عايزة حد يزعل مني ويقولي انتي مصدر طاقة إيجابية لأن أنا جوايا حزن كبير أووي من الدنيا".

وأنهت بطلة المحلة للدراجات رسالتها مطالبة من عائلتها عدم حضور جنازتها بعد وفاتها: "إذا مت، لا أريد أن يدفنني أحد في عائلتي، أو أن يتصل بي، لأنهم هم معظمهم أساءوا لي وقد ظلموني ولكن الحمد لله".



وأكملت: "هما أكتر ناس جم عليا وظلموني ادعولي علشان أنا محتاجة دعواتكم ليا بالرحمة الحمد لله معشتش يوم حلو واتأذيت نفسيا من كل اللي حواليا سلام"، وتساءل الجميع عن الأزمة التي تمر بها لاعبة الدرجات الهوائية، والتي قد تدفعها للتفكير في الانتحار.

من هي أمينة حمدي؟


أمينة حمدي شاهين، فتاة في العشرينات من عمرها، مرت بتجربة رائدة في المشي بـ الدراجة الهوائية مئات الكيلومترات من المحلة الكبرى إلى مدينة الإسكندرية وكان ذلك، مسافة حوالي 165 كيلومترًا.



أمينة، تحب ركوب الدراجات منذ أن كانت طفلة، في الواقع، بدأت في ممارسة هوايتها منذ أن كانت طفلة، ثم انقطعت عن اللعبة لفترة بعد زواجها، وعادت مرة ثانية بعد زيادة وزنها بشكل كبير وتعرضها للتنمر.

اقرأ أيضًا..

رسالة من أمينة حمدي بطلة ركوب الدراجات تُثير قلق المصريين.. هل تُهدد بالانتحار؟

رسالة من أمينة حمدي بطلة ركوب الدراجات تُثير قلق المصريين.. هل تُهدد بالانتحار؟
ads
ads