السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سارة» لـ محكمة الأسرة: «جوزي بيضربني حتى في العلاقة الحميمة»

الإثنين 11/يناير/2021 - 08:43 م
هير نيوز


طالبت "سارة" الشابة التي لم تتجاوز الـ 32 عامًا، قاضي محكمة الأسرة بالقاهرة بتطليقها، فقد أفتقدت القدرة على الحياة مع زوجها الذي تعود على أن يتحدث معها بلغة واحدة وهي الضرب، ورغم تدخل الأهل إلا أنه يُصر على إهانتي.

وأكدت "سارة" أمام القاضي: "تكسير الضلوع كان جزاء صبرها سنوات طويلة على زواج لم يتوقف يومًا عن ضربها بمناسبة أو بدون مناسبة، فقد سبق وكسر ذراعها في شجار قديم، ثم عاد لكسر ساقها في شجار آخر، ولكنها لم تتوقف عن الصبر، ولم يتوقف من حولها عن ترديد الكلمات الشهيرة "حافظي على بيتك".

وتواصل سارة مأساتها: "كل ما أشتكي يقولولي يا ما في البيوت، أرجعي واسكتي، فهو أحسن من غيره، وأن كل الرجالة كده، ولكن أصبح جسدي لا يتحمل كل هذه الإهانة وكل هذا الضرب، فقد كسر أنفي بسبب والله لا أتذكر السبب فهو لا يحتاج لأي سبب لكي يعتدى عليّ".

وتابعت: "حتى العلاقة الزوجية فهو يأخذها بالعافية سواء رضيت أم لا، وسواء مريضة أم لا، فكيف يضرني بالنهار وفي الليل يريدني أن أبادله الحب والعلاقة الحميمية، لذلك لم أجد سوى المحكمة للحصول على حقي في الحياة ولن تعود لي حياتي إلا بالطلاق ولا حلول تنفع، فكيف أكون أما أربي أولادي وهم يروني أتعاقب وأُضرب كل يوم بسبب وبغير".

ads